برجك اليوم لليوم الجمعة

‎برج الحمل: ‎تشعر بالرضا اليوم وتكون ردود فعلك ايجابية، فيقضي القمر اليوم ايضا في برجك لساعات المساء. تستطيع تجاهل مُشكلة من الماضي وفتح صفحة جديد. قد تصل الى حسم في مسألة شغلتك الاسبوع الماضي.

‎برج الثور: ‎قد تتعامل اليوم مع بعض الاشكاليات التي تخص جهاز جوالك او سيارتك، او قد يتم تأجيل موعد لوقت اخر. بكل الاحوال حاول ان تكون سلس في التعاطي مع مستجدات يومك، هو من انسب ايام الشهر للراحة ولاعادة شحن طاقتك قبل بداية الدورة القمرية الجديدة مساء اليوم.

‎برج الجوزاء: ‎تقضي وقت كبير في تنسيق وترتيب مواعيد يومك فالكثير من الخيارات امامك. هو يوم ممتاز لبداية علاقات جديدة خاصة من خلال اصدقاء مشتركة. يتحدث اليوم ايضا عن وجوه جديدة تلتقيها من خلال علاقات عمل او مناسبات اجتماعية. ‎

برج السرطان: ‎تشغل نفسك يا عزيزي السرطان بأعمال جديدة فأنت لا تستطيع التوقف عن العمل والبعض يراك تخلق اعمال ليس لها داعي ، القمر في قمة خريطتك يزيد من التزامك ولكن قد تميل الى العصبية، حاول ان تسيطر ‎على ردود افعالك.

‎برج الاسد: ‎هُناك ما يُشعرك بالسعادة اليوم والرغبة في الاحتفال والاستمتاع، مزاجك افضل من الفترة الماضية. لكن يختلف الامر على الصعيد المهني فقد تقوم بتأجيل بعض المهام. ‎تستطيع تغيير حياتك للافضل هذه الايام، فكن مستعدا لانتهاز الفرص.

‎برج العذراء: ‎يكون صباحك هادئ وتستطيع ان تترك الافكار القديمة والتركيز على اشغالك والتقدم، تشعر بحاجتك للنشاطات الترفيهية والبُعد عن الروتين والعمل. من ناحية مالية هناك فرص للحصول على مبلغ مالي مُستحق. ‎

برج الميزان: ‎تشعر بنقص الحرية فكثرة التزاماتك في الايام الاخيرة منعتك من الراحة الكاملة . القمر في بيتك السابع وضعية غير مُريحة بالنسبة لك يا عزيزي الميزان فالمواقف والاشخاص غير داعمين. حاول ان تُحافظ على دبلوماسيتك ففي المساء الاجواء لصالحك.

‎برج العقرب: ‎تميل الى المتابعة والتدقيق في التفاصيل اليوم، هناك العديد من الاعمال التي تنتظر القيام بها، كما تستطيع تقديم المساعدة والخدمة لمحيطك بأريحية اليوم، لكن قد تتعامل مع ضغط بسبب كثرة المصاريف في الايام الاخيرة.

‎برج القوس: ‎الحظ يُرافقك اليوم، الاجواء ايجابية ولمصلحتك، هناك رغبة بالتجديد والاحتفال فالقمر يدعمك اليوم ايضا. تستطيع استقطاب اشخاص جديدة وتخلق انطباعات قوية في مُحيطك.

‎برج الجدي: ‎الكسل هو حليف يومك فالقمر في قاع خريطتك يُحبذ النشاطات العائلية، تشعر ان الاماكن المزدحمة والجو الصاخب لا يُلائمك. البعض قد ينشغل بمسألة عائلية او يكون هناك حديث يخص ارض او عقار.

‎برج الدلو: ‎قد لا يسير يومك بالسرعة التي تُريد و تظهر لك بعض التأخيرات، لا بأس بطلب النصيحة والمساعدة من الاصدقاء والمقربين. يتحدث يومك عن كثرة الاتصالات والتنقلات التي تُبقيك مشغول مُعظم النهار يا عزيزي الدلو.

‎برج الحوت: تفكر في تدليل نفسك اليوم، لكن عندما يتعلق الامر بالوضع المالي فتشعر بضغط على هذا الصعيد وبكثرة المصاريف، البعض قد يقوم بحسابات مالية. اما نهاية اليوم فهناك فرص لتتواصل مع اشخاص كنت تنتظر تواصلك معهم.

Print Friendly, PDF & Email