ملتقى رجال الأعمال يعقد دورة حول تجربة المستخدم USER EXPERIENCE

الخليل/PNN- نظم ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني بالتعاون مع اكاديمية Math دورة حول تجربة المستخدم USER EXPERIENCE, وقد حضر الورشة اكثر من 70 شخص والتي استهدفت ممثلي عن اعضاء الملتقى اضافة الى العاملين والطلاب ذي الصلة بموضوع الدورة.

وتمحورت الورشة حول عرض لاهم العناصر العلمية المعتمدة في تصميم المواقع الالكترونية والتطبيقات الخاصة بالتسويق الالكتروني, اضافة الى اهمية اعتماد هذه العناصر للخروج بمنتج الكتروني ذو جودة عالية قادر على المنافسة, وتحقيق اهدافه من جذب للمستخدمين وزيادة فرص البيع.

وبداية رحب امين سر الملتقى باسل القاضي بالحاضرين مشيراً الى اهمية الاطلاع ومواكبة التغييرات السريعة في مجال التقدم الالكتروني وما تفرضه من تأثيرات مباشرة على العمل بمختلف مجالاته, مؤكداً ان ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني سيحرص دوماً على عقد دورات ذات جودة عالية تساهم في تحقيق المنفعة والاستفادة لحاضريها.

وقدم الورشة الاستاذ حسن مصاروة مدير عام اكاديمية Math مستعرضاً اهمية تجربة المستخدم كمهنة يمكن الاعتماد عليها خلال المستقبل القريب في ظل التطور التكنولوجي فائق السرعة, والذي سيرافقه مهن جديدة على علاقة مباشرة بمهنة تجربة المستخدم.

كما واستعرض مصاروة اهم المواقع والتطبيقات العالمية والتي عكست بشكل مباشر تأثير ادراج عناصر تجربة المستخدم وما كان لها من تأثير في تحقيق نجاحات, داعياً الى ضرورة التقدم بالمواقع العربية وتجاوز العقبات التي تحول دون نجاحها وانتشارها, كما وافاد مصاروة من خلال محاضرته ان السوق المحلي بحاجة الى 900 وظيفة “تجربة مستخدم حتى عام 2020” داعياً الطلبة الى ضرورة استغلال الفرص المتاحة في هذا الموضوع والاستعداد لذلك.

كما وقدمت اكاديمية Math للحاضرين محاضرة في مجال البيع الالكتروني E- Commerce.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسة من ورشات العمل التي ينظمها ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني والتي تهدف الى توعيه اعضائه ومواكبتهم لآخر التطورات, والمساهمة في توفير بيئة استثمارية قادرة على ايجاد فرص عمل جديدة لمواجهة البطالة المحدقة بالسوق الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email