الشريط الاخباري

قلقيلية: المحافظ وفعاليات المحافظة يودعون حجاج بيت الله الحرام

نشر بتاريخ: 07-08-2018 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- ودع محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة وفعاليات المحافظة حجاج محافظة قلقيلية والبالغ عددهم 150 حاجا وحاجة والمتوجهين إلى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام 1439 هجرية، وذلك اليوم من أمام مبنى بلدية قلقيلية.

وشارك في وداع الحجاج: نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، ورئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري، وممثلون عن الغرفة التجارية، وممثلون عن مديرية الأوقاف ومؤسسات المحافظة الرسمية والشعبية، وممثلون عن المؤسسة الأمنية، وأهالي الحجاج.

وخلال الوداع نقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للحجاج، متمنياً لهم السلامة والعودة سالمين إلى ديارهم، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالشعائر الدينية والاستعانة بالمرشدين ليؤدوا فريضة الحج ويلتزموا بمناسكها لينالوا الثواب على فريضة الحج التي هي أحد أركان الإسلام الخمسة، داعياً إياهم إلى أن يكونوا خير سفراء لفلسطين ليعبروا عن هموم الشعب الفلسطيني ومعاناته من الاحتلال وإجراءاته وتعدياته على المقدسات الإسلامية خاصة في القدس مسرى النبي عليه السلام.

وكانت الحافلات قد تجمعت وانطلقت من أمام بلدية قلقيلية صباح اليوم وانطلقت من نفس المكان، حيث قامت الجماهير المتواجدة في المكان بوداعهم.

شارك هذا الخبر!