تسريبات جديدة تستعرض لنا النسخة البيضاء من الهاتف Google Pixel 3 XL مع مفاجاة سارة

مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL نتوصل بالمزيد من التسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين. الآن وفقا لصور جديدة من Канал Лучкова، فيبدو أن لدينا الآن فكرة أفضل عن شكل الهاتف الرائد المقبل لشركة جوجل.

هذه الصور التي تم تسريبها حديثًا تعرض لنا النسخة البيضاء من الهاتف Google Pixel 3 XL، على غرار ما رأيناه في التسريبات السابقة. وكما تلاحظون، فهذه الصور تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم كاميرا واحدة فقط في الواجهة الخلفية، وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى، فضلا عن شاشة بدقة +QuadHD، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB فقط.

هذه الصور تعرض لنا كذلك الهاتف Google Pixel 3 XL يعمل بنظام Android 9 Pie، والدليل على ذلك وجود نظام التنقل الجديد، وهو نظام التنقل الذي سمعنا مؤخرًا بأنه سيكون نظام التنقل الإفتراضي في هواتف Google Pixel 3 الجديدة، مما يعني بأنه سيعوض أزرار التنقل الثلاثة التقليدية.

بالإضافة إلى الهاتف، فهذه الصور تعرض لنا أيضا علبة الهاتف Google Pixel 3 XL والتي يظهر فيها زوج من سماعات الأذن التي تمتاز بموصل USB Type-C. يعد أيضا هذا تسريبًا مثيرًا للإهتمام نظرًا إلى أن شركة جوجل قررت عدم إرفاق سماعات الأذن مع هواتف Google Pixel 2. على أي حال، يرجى التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الحماسة، ولكن نأمل الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب مع العلم بأنه من المرجح أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر: اخبار تكنولوجيا. نت

Print Friendly, PDF & Email