الشريط الاخباري

الحايك يستنكر حادث الفحيص ويعزي الأردن بالشهداء

نشر بتاريخ: 12-08-2018 | متفرقات
News Main Image

غزة/PNN - استنكرت جمعية رجال الاعمال الفلسطينين في قطاع غزة اليوم الأحد العمل الارهابي الذي أدى لإستشهاد أفراد من قوات الأمن الاردني بمدينة الفحيص.

وقال علي الحايك رئيس الجمعية في تصريح صحفي " إذ ندين العمل الارهابي الذي وقع ضد قوات الدرك والأمن العام الاردني، نؤكد وقوف أهل فلسطين إلى جانب أهلنا في الاردن حكومة وشعباً، في مواجهة الجماعات الارهابية".

وتقدم الحايك بالعزاء والمواساة إلى أهالي الشهداء والشعب الاردني الشقيق وقيادته السياسية والعسكرية المتمثلة بالملك عبد الله الثاني، سائلاً المولى عز وجل أن يدخل الشهداء فسيح جناته.

ووصف الحايك استهداف قوات الأمن الاردني بالعمل الارهابي الذي لا يخدم سوى الاعداء الذي يسعون للنيل من المملكة الهاشمية ودورها الريادي في الدفاع عن حقوق الامة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وعبر الحايك عن امتنانه للمواقف الأردنية المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني خصوصاً الاخيرة التي صدرت عن الملك عبد الله الثاني من خلال موقفه المشرف في خدمة القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق المدينة المقدسة، متمنياً السلامة الكاملة للمملكة الهاشمية وأهلها.

ودعا الحايك كافة أبناء الشعب الاردني إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه من يتربص بأمن وإستقرار الاردن، موجهاً التحية لقوات الأمن والجيش الاردني التي تصدت ببسالة للارهاب.

شارك هذا الخبر!