جندي احتلالي يهاجم ناشط يساري اسرائيلي جنوب الخليل ويعتدي عليه

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ نشرت وسائل الاعلام الاسرائيلية مقاطع فيديو تظهر احد الجنود وهو يعتدي على ناشط يساري اسرائيلي بوحشية خلال محاولته مساعدة الفلسطينين وحمايتهم في وجه اعتداءات المستوطنين جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان الناشط اليساري وصل الى مدينة الخليل وتحديدا المنطقة الجنوبية منها ضمن فريق لمنظمة تعايش اليسارية لحماية المزارعين الفلسطينين ورعاة الاغنام من اعتداءات المستوطنين الذين تجمهروا وارادوا الاعتداء عليهم حيث تفاجئ بقيام احد الجنود بمهاجمته والاعتداء عليهم بوحشية كما انه قام باهانته بشكل همجي.

وقام الناشط اليساري برفع دعوى على الجندي الاسرائيلي وقام بتسليم فيديو خلال رفعه الدعوى القضائية على الجندي الذي تهجم عليه بوحشية كما تهجم على الفلسطينين فيما لم يقم بابعاد المستوطنين المتطرفين.

الناطق باسم جيش الاحتلال ادعى انه قام بايقاف الجندي عن العمل بعد مشاهدة الفيديو مدعيا ان التصرف للجندي لم يكن لائقا لكن سرعان ما تقوم قوات الاحتلال بالافراج عن جنودها الذين ينفذون اعتداءات بحق الفلسطينين او النشطاء الاجانب والاسرائيليين من اليسار الذين يساندون الفلسطينين.

Print Friendly, PDF & Email