الشريط الاخباري

إعلان بخصوص بطاقات الصحفيين للموسم الكروي 2018-2019

نشر بتاريخ: 14-08-2018 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN- تعلن دائرة الإعلام باتحاد كرة القدم بأنها ستقوم بتوزيع البطاقات الصحفية الخاصة بتغطية مباريات الدوري الفلسطيني لموسم 2018/2019 للصحفيين الذين تقدموا بطلبات للحصول عليها وعليه يرجى مراعاة ما يلي :

1- تعتبر بطاقات الموسم 2017/2018 لاغية .

2- يبدأ العمل ببطاقات الموسم 2018/2019 اعتبارا من تاريخه.

3- سيتم تسليم كل صحفي بالإضافة الى البطاقة " فيست " يجب ارتداءه عند الدخول الى الملاعب " مع ملاحظة ان اللون البرتقالي خاص بالمصورين، واللون الفسفوري" الأصفر " خاص بالمراسلين وعليه الاحتفاظ به لاستخدامه في كل الفعاليات والمباريات .

4- تسلم البطاقات الخاصة بالعاملين في : قناة فلسطين الرياضية ،تلفزيون فلسطين ، المجلس الأعلى للشباب والرياضية ، اللجنة الاولمبية ، شبكة فلسطين الرياضية ، جريدة القدس ، جريدة الأيام وجريدة الحياة في مراكز العمل، بحيث يقوم كل صحفي بمراجعة مركز عمله ليتسلم البطاقة وال فست الخاص به .

5- البطاقات الخاصة بالصحفيين الذين يعملون في الإذاعات العاملة بمحافظة الخليل تسلم في اتحاد كرة القدم / فرع الجنوب الواقع في "بئر المحجر " حيث منحت كل إذاعة "3" بطاقات في حدها الأقصى وممن تقدموا بطلبات للحصول على هذه البطاقة .

6- ما لم يرد ذكره يمكن التنسيق مع دائرة الإعلام في الاتحاد لتسهيل مهمة التسليم .

7- بالنسبة للصحفيين الراغبين بالحصول على البطاقة و تأخروا بالتسجيل وتنطبق عليهم الشروط فيمكنهم تعبئة النموذج في الرابط التالي: http://pfa.ps/journalistic-registration.php، وبعد ان تجهز بطاقاتهم ستعلن دائرة الإعلام عن موعد تسليمها .

شارك هذا الخبر!