الشريط الاخباري

فجرا:الاحتلال يعتقل 8 مواطنين في الضفة بينهم زوجة النائب عطون من القدس

نشر بتاريخ: 16-08-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس ثمانية مواطنين على الاقل بينهم زجة نائب في المجلس التشريعي خلال حملة اعتقالات ومداهمات تخللها بعض المواجهات في مختلف المحافظات الفلسطينية.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت منزل النائب في المجلس مالتشريعي عن حركة حماس من بلدة صورباهر بمدينة القدس وهو احد النواب المبعدين الى رام الله احمد عطون وقامت بتفتيش المنزل وبعد ذلك اعتقلت زوجته نسرين دويات صور باهر جنوب القدس.

وفي محافظة رام الله قالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت فجر اليوم مخيم الجلزون شمال المدينة وقامت باعتقال أحمد مصطفى سلامة و  أحمد أبو الصبري وكلاهما من المخيم حيث قامت بتفتيش منازلها وتروبع عائلاتهما قبل ان تنسحب من المخيم.

 وبحسب مصادر محلية فقد اقتحمت قوات من جيش الاحتلال ايضا بلدة بيتونيا غرب رام الله حيث قام جنود الاحتلال بتسليم الاسير المحرر اكرم سلمة استدعاء لمقابلة مخابراته بعد تفتيش منزله.

وفي محافظة اريحا اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله عمر جحاجحة من مخيم عقبة حيث تخلل عملية الاعتقال مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

وفي محافظة بيت لحم شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة مداهمات لعدد من منازل المواطنين بالمدينة واعتقلت الشاب إبراهيم ناصر الورديان.

وفي شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سعيد حسن الصيفي من بلدة تل غرب نابلس الى جانب اعتقال أشرف أحمد عبد الحميد من بلدة عزون شرق قلقيلية.

من جهتها ادعت قوات الاحتلال الاسرائيلي انها صادرت مبلغ مئة الف شيكل خلال عمليات المداهمة التي طالت عدة مناطق فلسطينية وفق ما نقلته وسائل الاعلام العبرية عن متحدث باسم جيش الاحتلال.

وادعى المتحدث الاحتلالي ان قواته صادرة مئة الف شيكل خلال عمليات لها بالضفة الغربية بحجة ان هذه الاموال تستخدم لتمويل ما اسماه انشطة ارهابية.

شارك هذا الخبر!