الشريط الاخباري

انطلاق الحملة الترويجية التفاعلية لكأس آسيا 2019

نشر بتاريخ: 19-08-2018 | رياضة
News Main Image

ابوظبي/PNN- أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم "الإمارات 2019"، عن انطلاق الأنشطة التفاعلية المتنقلة للبطولة، على مدار 6 أيام، من إمارة دبي، قبل الانتقال إلى المدن المستضيفة الأخرى أبو ظبي والعين والشارقة.

وخلال الحملة الترويجية المتنقلة، سيحظى الجمهور بفرصة لمقابلة بعض النجوم، وسيحصل أول 50 شخصا يحضر الحملة التفاعلية، على تذاكر مجانية لمباريات البطولة.

وعلى مدار أيام الحملة الترويجية التفاعلية، سيتعرف الجمهور في المنطقة الافتراضية على نجوم وتاريخ بطولة كأس آسيا، كما سيحظى الزوار برحلة عبر المدن المستضيفة، باستخدام أحدث تقنيات الواقع الافتراضي.

كما ستستقبل منطقة المهارات المشجعين في جميع جوانب كرة القدم، ما سيتيح لهم التعامل مع سلسلة من التحديات المتسارعة عبر جهاز محاكاة لكرة القدم، فيما تقدم منطقة النصر العديد من الألعاب التفاعلية التي تسمح للزوار بتوجيه شغفهم من خلال الواقع المعزز عن طريق تشغيل، أو الترحيب، أو العمل كمتحدث باسم فريقهم المفضل.

وقال عارف حمد العواني، مدير البطولة: "نركز جهودنا لتكون هذه النسخة لتكون الأفضل تنظيميا، ونسعى لترك إرث عظيم يظل عالقا في أذهان جميع المشجعين لفترة طويلة".

وأضاف: "ستحقق الحملة الترويجية التفاعلية الأهداف المرجوة للوصول إلى كافة الجماهير من مختلف الفئات العمرية، للتعريف بتاريخ هذه البطولة، وكلنا ثقة بأنها ستحظى بإقبال كبير من الأفراد، كما ستدعم جهودنا لتحقيق هدف البطولة المتمثلة في استقطاب آسيا معاً".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!