تعادل سلبي بين الفدائي والمنتخب الافغاني

كابول/PNN/ الموفد الاعلامي : انتهت المباراة الودية بين المنتخبين الفلسطيني والافغاني لكرة القدم بالتعادل السلبي والتي جرت اليوم السبت 19/8/2018 في العاصمة كابول على ملعب الاتحاد الافغاني لكرة القدم وفيما يلي التفاصيل :

الشوط الاول : بدأ الشوط في ظل غياب كوكبة من لاعبي الفدائي لاسباب مختلفة فغاب البهداري ، والحارس رامي حمادة بالاضافة الى سامح مراعبة، والبطران ، وتامر صيام واحمد ماهر ومحمود وادي والمصاب مصعب البطاط .
لعب الفدائي بطريقة 4/4/1 فيما لعب اصحاب الارض بطريقة 4/4/2 .
الفدائي بدأ اللقاء مهاجما وجاء اول تهديد حقيقي في الدقيقة “3” عن طريق هيثم ذيب الا ان تألق الحارس الافغاني حرم فلسطين من تسجيل هدف مبكر ، كما استبسل الحارس الافغاني في التصدي لكرة ابو حبيب الذي سددها كعادته بيسراه الا ان الحارس طار لها واخرجها ركنية .
تراجع الاداء وامتد المنتخب الافغاني الى الامام وهدد مرمانا في اكثر من مناسبة خاصة من خلال الكرات العرضية .
عاد الفدائي الى المعيته فيى الدقائق الاخيرة وبم يوفق لاعبونا في اكثر من مناسبة خاصة محمد مراعبة الذي ابعد الحارس الافغاني كرته الجد خطيرة وكذلك جونتان وابو حبيب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني :
يمكن وصف هذا الشوط بشوط الفرص الضائعة للمنتخب الفلسطيني الذي سيطر على مجريات اللقاء لكن اضاع منتخبنا اكثر من فرصة في الدقائق 68 من كرة شادي شعبان التي مرت بجوار القائم ، وكذلك كرة حمادة مراعبة في الدقيقة 69 التي سددها طائشة بعد ان انفرد بالمرمى .
وفي مناسبات اخرى لم يفلح خمادة ومن ثم جونثان سوريا في تسجيل كرة هلال موسى في الدقيقة 74 ليرسلها جونثان طائشة .
هلال موسى دخل مكان ابو حبيب وكذلك بابلو برافو دخل مكان محمد يامين .
وكاد اللاعب الافغاني خبير اماني ان يسجل في مرمى الفدائي بعد ان توغل في عمق المنطقة الفلسطينية في الدقيقة 82 وسدد كرة جاورت القائم رد عليه هلال موسى بكرة مماثلة جاءت ايضا بالجوار .
تبدلين للفدائي خروج حمادة مراعبة وجونثان سوريا ودخول احمد ابو خديجة و محمد ناطور .
اخر الفرص اضاعها اللاعب ابو خديجة عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء عالية فوق المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي

Print Friendly, PDF & Email