توقعات الابراج والنجوم لليوم الاثنين

الحمل: تنتقل اليوم لمساحة تفكير إيجابية تجعل تصرفاتك ومبادراتك لها طابع إصلاحي وأميل للتوافق والتقارب مع محيطك بما يرضي كل الأطراف, فاليوم تعويضي ويدعم خياراتك.

الثور: إصرارك على مواقفك اليوم يجلب لك المتاعب والضغوط، فأنت متوتر ولا جدوى اليوم من صراعات القوى والتحديات مع المحيط أو الشريك.

الجوزاء: ضغط عملي تعاني منه اليوم ، وقد تزداد الأعباء والمشاغل ، وربما يصيبك الضيق من تعثر بعلاقاتك أونقاشات غير مجدية مع محيطك العملي.

السرطان: تستطيع اليوم فتح مواضيعك الصعبة واللجوء لحوار هادئ ومقنع تعبر به عن نفسك بهدف تبرير وإيضاح بعض المواقف , أو البوح والوصول لحلول وإرتياح , فأنت تخطط لحركة إنتقالية تأخذك لحال جديد.

الأسد: إبتعد اليوم عن التشبث بآراءك وإمنح نفسك فرصة لتقبل وجهات النظر المختلفة عنك ، فاليوم بحاجة لتهدئة واعتدال, ومحاولة منك التقرب والتفهم لمن حولك, بظل ظروف متطلبة.

العذراء: يوم جيد ومناسب للخروج من مواقف مشوشة ، فأنت تستطيع خوض حوارات تناقش بها قضايا ماضية وعلاقات شخصية , فأنت صاحي الذهن ويقظ لإدارة مصالحك وخاصة المستقبلية.

الميزان: من المفيد لك اليوم وضع خطة مالية واضحة والإلتزام بها بعيدا عن العشوائية بالمصاريف والنفقات ، فقد تسد بعض الإلتزامات, أو تضع يدك على مخارج آمنة لأحوالك.

العقرب: ظروف اليوم مختلفة وأكثر إيجابية معك ، فلا تتردد بوضع أفكارك موضع التنفيذ ، والإستفادة من دعم فلكي يحيط بك وبمشاريعك, فاليوم لخبر سار عبر إتصال أو لقاء.

القوس: نظم أفكارك اليوم وحاول التمهل أمام الأمور التي لم تمتلك السيطرة عليها بعد، فاليوم تحتاج لإعادة نظر وتقييم لأوضاعك, فلا تتسرع بالإجراءات وكن أكثر صبرا على العقبات.

الجدي: يوم جيد ويمنحك ظروف وفرص لتحسين أحوالك وعلاقاتك عامة ، عبر لقاءات وأخبار وحوارات مفيدة تحقق بها نجاح وإرتياح ، فاليوم حركتك الإجتماعية نشيطة, وقد تنال مساعدات أو تقدمها.

الدلو: لا تدع مزاجيتك اليوم تتحكم بأقوالك وتصرفاتك منعا لإرتكاب هفوات تحاسب عليها ، فأنت معرض لبعض الإزعاجات الصغيرة فحاول تجاوزها دون إحتجاج, فاليوم معاكس لرغباتك.

الحوت: أنت اليوم وسط مجال واسع من الخطط والتحركات الكبيرة والتي تساهم بتحقيق طموحك وتطلعاتك ، فحاول التغلب على أي تفاصيل تعرقل خطواتك, فقد تلمس بوادر

Print Friendly, PDF & Email