استعراض كشفي في رام الله والبيرة بمشاركة المحافظ غنام ومؤسسات المحافظة

رام الله/PNN – نفذت كشافة محافظة رام الله والبيرة، اليوم، استعراضا كشفيا جاب شوارع مدينتي رام الله والبيرة احتفالا بعيد الأضحى المبارك .

وشاركت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام في الاستعراض، بحضور البلديات والأجهزة الأمنية ورجال دين وآباء، إضافة إلى ممثلين لمفوضية مرشدات وكشافة المحافظة ورؤساء الأندية والمؤسسات الكشفية، حيث أكدت أن الفرح لدى أبناء شعبنا مقاومة وتحد لهذا الاحتلال الذي يحاول تعميم الترح والألم بكل أسرة وبيت فلسطيني.

وهنأت غنام أبناء شعبنا بمناسبة عيد الأضحى متمنية أن يعيده الله علينا وقد تحققت أمانيهم، وعلى رأسها إقامة دولته الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس وتحرير الأسرى من أقبية السجان.

وأكدت أن شعبنا يرسم الابتسامة ويصنع الفرح متحديا مساعي الاحتلال لتثبيت الألم في قلوبنا من خلال إجراءاته القمعية المتواصلة، مشددة أنه بإرادتنا وثباتنا وإيماننا بعدالة قضيتنا ستبقى شعلة الأمل متوهجة، مبينة أن أعيادنا الحقيقية بتحرر أسرانا وأسيراتنا، مستذكرة الشهداء الأكرم منا جميعا ومؤكدة على مواصلة دربهم حتى إحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية.

وحيت الأجهزة الأمنية والشرطة التي تواصل الليل بالنهار ليكون الأمن والأمان سيد الموقف في المحافظة والحرص على عدم تعكير أجواء العيد.

Print Friendly, PDF & Email