توقعات الابراج والفلك لليوم الثلاثاء

بيت لحم/PNN – جاءت توقعات الابراج والنجوم لجميع المواليد لليوم الثلاثاء الموافق 21/8/2018 على النحو التالي:-

الحمل: سرعة إنفعالك اليوم قد تؤدي لخلافات محتملة ، فكن حذراً من مواقف مباشرة أسبابها سطحية تجعلك متطرفاً بردات فعلك ، فاليوم لا تسبب لنفسك الإحساس بالندم نتيجة لأخطاء واردة.

الثور: أيام جيدة لتطور مشاريعك، فأنت اليوم محط أنظار محيطك ، تتحرك بدينامكية ومعرفة وتلقى جهودك إستحسان من حولك، فاليوم علاقاتك آمنة وقد تقضي أوقاتك مع العائلة.

الجوزاء : تواصلك اليوم ومبادرتك تجاه من حولك تفتح لك أبواب المصالحات وترميم العلاقات ، فالوضع والتوقيت مناسب لإرساء تفاهمات على أسس قوية.

السرطان: تزعجك اليوم العرقلة والتسويف بأمور تعتبرها ضرورية ، وقد تلوم الآخرين على تقصيرهم فيما تعتبره من حقك، فحاول اليوم إختصار الإشكالات المحتملة وتحلّى بالصبر.

الأسد: مسؤولياتك اليوم تستهلك طاقتك ووقتك ، وقد ترغب بالراحة ولكن الأعباء كثيرة وبحاجة لتنهيها ، فأنت مثقل بالمشاغل ومرهق صحياً.

العذراء : تتمتع اليوم بتصرفات إيجابية ومدروسة ، وهذا ما يقرب المسافة بينك وبين محيطك عبر حوارات ومحادثات ودية تعيد الإنسجام والدفء لعلاقاتك.

الميزان : مشوش الذهن اليوم وتفتقد للحماية أو الإستقرار العاطفي والنفسي ، وهذا مايفسر تصرفاتك أو اضطرابك ، فحاول اليوم أن تهدأ وابحث عن أسباب قلقك بدل من توجيه اللوم لمن حولك.

العقرب : يومك للنشاط والحركة ، فأنت تتمتع بحيوية تجاه زيارات ولقاءات قد تكون عائلية أو عاطفية ، فاليوم سعيد بأحداثه وأخباره .

القوس: إعتدل اليوم بمصاريفك ولاتتسرع ، وحاول إيجاد نظام مالي يحمي ميزانيتك من الإهتزاز، فلا تصرف بعشوائية واحسب حساباً للغد.

الجدي : يلمع نجمك اليوم وتشع جاذبية، فأنت مرح وحماسي وتتعامل مع الأمور بثقة كبيرة وحرية ، فاليوم تطوي صفحة ماضية وتحسم أمرك وتتجه نحو الجديد.

الدلو : نصيحتي لك اليوم أن تؤجل إعلان مواقفك وأن تقلل من كلامك حيث لا يجب، فاليوم قد تشكك بنوايا الآخرين تجاهك ، فماعليك إلا التحفظ وعدم التسرع بكشف أوراقك .

الحوت : يوم إجتماعي ويشير إلى لقاءات أو ضيوف وزوار ، فأنت اليوم تجدد علاقاتك وتستعيد لقاءات بعد غياب مع أصدقاء أو عائلة، وربما تصادف وجوه جديدة .

Print Friendly, PDF & Email