الشريط الاخباري

بالصور:الشرطة تعايد على المرضى في عيد الاضحى المبارك‎

نشر بتاريخ: 21-08-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- – نظمت دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة وبالتعاون مع مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة صباح أول أيام عيد الاضحى المبارك جولة معايدة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات ومشاركتهم فرحة العيد .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على تعليمات وتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قام المقدم علي العملة مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة وعدد من ضباط وأفراد شرطة محافظة رام الله بمعايدة المرضى الذين يتلقون العلاج في جميع أقسام مستشفى مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي بمدينة رام الله .

من جانبه قال المقدم علي العمله بأن هذه المبادرات تأتي انطلاقًا من المسؤوليات الاجتماعية والإنسانية التي تقع على عاتق المؤسسة الشرطية وتأصيلاً لمبدأ الترابط والتراحم بين أفراد المجتمع والتي حث عليها ديننا الحنيف، موضحًا في الوقت ذاته بأن هذه المبادرة تأتي بتوجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

ومن جانبهم عبر المرضى وذويهم عن مدى سعادتهم لهذه المبادرة الكريمة، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم تعبيرًا عن مشاعر الحب الصادقة التي تربط بين الشرطة والمواطنين ورسخت من مفاهيم الاحترام والتقدير الملموس بين الشرطة والشعب .

واضاف البيان، انه وخلال الزيارة تم تقديم الهدايا للمرضى في أقسام الكلى والجراحة العامة والباطني وقسم الأطفال حيث تم تقديم الحلوى والألعاب لهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى لإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

كما تم أيضا معايدة الأطباء والممرضين والموظفين الاداريين المناوبين وقدموا لهم الشكر على الجهود التي يبذلونها من أجل زراعة البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من آلامهم .

وفي النهاية الزيارة قدمت الطواقم الطبية والإدارية في كلا المستشفيين الشكر للسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وجميع ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة على الجهود التي يبذلونها ومواقفهم الإنسانية في سبيل خدمة وطنهم وشعبهم وعلى هذه اللفتة الكريمة التي كان لها الأثر الإيجابي على نفسية ومعنويات المرضى .

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="352101,352100,352099,352098,352097,352096,352095,352094" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!