“عطاء فلسطين” تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام

غزة/PNN- أنهت جمعية عطاء فلسطين الخيرية حملتها السنوية “إيد بإيد نجمع أضحية العيد للعام السادس عشر” لتوزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك،  حيث شملت عملية التوزيع العديد من المناطق المختلفة في قطاع غزة وقد حرصت الجمعية على استهداف كافة المحافظات، حيث استهدفت عملية التوزيع الفئات الاكثر فقرا واحتياجا بالاضافة الى عائلات الأيتام ، و تضمنت آلية اختيار المستفيدين العديد من المعايير مثل مستوى الفقر وعدد أفراد الأسرة بالإضافة الى معايير أخرى.

وقالت المدير العام لجمعية عطاء فلسطين الخيرية رجاء أبو غزالة، ان مشروع توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن أهداف الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والأيتام، حيث يعاني أكثر من مليوني نسمة في غزة أوضاعا معيشية وصحية متردية للغاية، جراء حصار إسرائيلي متواصل للقطاع منذ 12 عاما.

وأكدت أبو غزالة، بأن الجمعية تحرص على تنفيذ هذا المشروع سنويا، نظرا للظروف الاقتصادية القاسية والصعبة التي تعاني منها العديد من الأسر الفلسطينية . وقد أضافت أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الإغاثية والثقافية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيدة ً على دور المؤسسات الداعمة وما تقدمه من برامج متنوعة ومتواصلة من أجل مساعدة الفقراء والأيتام والتي تعبر عن التزامهم بالمسؤولية الاجتماعية.

كما وتقدمت احدى المستفيدات من مشروع الأضاحي بالشكر الجزيل للعاملين في الجمعية ولداعمي الحملة على تسليمها لحوم الأضاحي الطازجة، وإدخال الفرحة والسرور على نفوس أبنائها في هذه الأيام المباركة، سائلة الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

كما وتقدمت أبو غزالة بالشكر الجزيل الى كافة الداعمين ممثلين بالمؤسسات الداعمة والأفراد على دعمهم لبرامج الجمعية المختلفة التي تهدف الى مساعدة الفقراء والأيتام في فلسطين وخصوصا في قطاع غزة المحاصر .

Print Friendly, PDF & Email