بعد خبر تعرضها للإجهاض: رد وفاء الكيلاني غير المتوقع يشعل انستقرام!

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني متابعيها بصورتها مع زوجها الفنان تيم حسن، من أول جلسة تصوير يخضعان لهما منذ زواجهما، الأمر الذي اعتبره البعض أن نشرها لهذه الصورة في هذا التوقيت، يعد رداً على ما تردد في اليومين الماضيين بأنها تعرضت للإجهاض.

تيم حسن ووفاء الكيلاني أطلا في جلسة التصوير برومانسية لافتة، حيث ظهر النجم السوري وهو ينظر إلى زوجته بحب، بينما هي كانت تتطلع في الكاميرا بنعومة.

وما لافت انتباه رواد انستقرام من صورة تيم حسن ووفاء الكيلاني الرومانسية هو، إنهما اختارا إطلالة كاجوال من ذات الألوان، وهي اللون الكحلي مع الجينز.

وتفاعل محبو تيم حسن ووفاء الكيلاني بشدة مع صورتهما الأولى سوياً من جلسة تصوير، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بنعومة اللقطة، وإنهما أخيراً استجابا للتعليقات التي كانت تطالبهما بصور مشتركة بينهما، خاصة وإنهما قلما ما كانا ينشران صوراً تجمعهما عبر مواقع التواصل.

وكان الصحفي ايلي باسيل أخبر متابعيه في بث مباشر على انستقرام، بأن وفاء الكيلاني تعرضت للإجهاض الفترة الماضية، مشيراً إلى أن زوجها تيم حسن “مش فاضي لها” لأنه يحارب الفنانة نادين نجيم، على حد وصفه.

واعتبر البعض أن نشر وفاء الكيلاني لصورتها مع زوجها في هذا التوقيت، جاء بعد تداول خبر يخص حياتهما الشخصية، حيث تردد أن الإعلامية المصرية عانت الفترة الماضية من الإجهاض، وإنها فور معرفتها بحملها أجلت تصوير برنامجها المرتقب “تخاريف”.

ومع تعرض وفاء الكيلاني للإجهاض عادت مجدداً لتصوير برنامجها الجديد في ستوديوهات لبنان، الأمر الذي جعل البعض يشعرون إنها نشرت صورتها مع زوجها الرومانسية الآن كرد على كل ما يتردد عنهما وعن حياتهما الزوجية، وأن الأمور بينهما مستقرة.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email