رسميا: أستون فيلا يستعير بولاسي

لندن/PNN- انضم يانيك بولاسي، جناح إيفرتون، لأستون فيلا المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، بعقد إعارة لمدة موسم واحد، وفقا لما اعلنه الناديان، اليوم السبت.

والتحق بولاسي (29 عاما) بإيفرتون، قادما من كريستال بالاس، في أغسطس/ آب 2016، لكنه تعرض لاصابة في الرباط الصليبي للركبة، خلال لقاء أمام مانشستر يونايتد، بعدها بأربعة أشهر.

وعانى اللاعب القادم من الكونجو الديمقراطية لانتزاع مكان ضمن التشكيلة الأساسية لإيفرتون، منذ عودته للملاعب في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ويوفر له هذا الانتقال فرصة لاستعادة مستواه، ومساعدة فيلا على العودة للدوري الإنجليزي.

وقال بولاسي لموقع أستون فيلا على الإنترنت “هدفي الرئيسي هنا هو الصعود بهذا النادي، ناد بهذه المكانة يجب أن يشارك في الدوري الممتاز”.

وفقد أستون فيلا وضعه كفريق ظهر دوما في الدوري الممتاز، وذلك عندما هبط لدوري الدرجة الثانية عام 2016، وخسر أمام فولهام في الجولة الفاصلة للصعود لدوري الأضواء، الموسم الماضي.

وأضاف بولاسي “نظرت إلى إستاد فيلا بارك وملعب التدريب لأقول أنا وأسرتي (رائع).. أجواء الدوري الممتاز حاضرة أينما وجهت ناظريك”.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، في التاسع من أغسطس/ آب الجاري، قبل بداية الموسم الجديد للدوري الممتاز، لكن يسمح لأندية بطولات الدوري الأقل، باستكمال عقود الإعارة وصفقات الانتقال المجانية، قبل نهاية الشهر الحالي.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email