تربية وتعليم يطا تنظم ورشة عمل للترويج لمحو الأمية

الخليل/PNN- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي / يطا ورشة عمل بحضور مدير التربية والتعليم أ.ياسر صالح والمدير الإداري أ.ياسر محمد ورؤساء أقسام التربية ومدراء وطلاب مراكز محو الأمية والأسرة التربوية وذلك ضمن حملة الترويج لمحو الأمية وتعليم الكبار في يطا.

وافتتح مدير التربية ورشة العمل بتهنئة الحضور بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأثنى على الحملة مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم أو وزارة الدفاع الفلسطينية على حد قوله تهدف لإيصال التعليم للجميع وفي كل مكان، وان هناك العديد من الحالات سطرت قصص نجاح وباتت نموذجا يحتذى به بعد الالتحاق ببرامج محو الأمية، وشكر مدير التربية جميع الاقسام التي تشرف على الحملة.

وبدوره أكد المدير الاداري أ.ياسر محمد أن الكبار لهم الحق في التعليم ، مشيرا إلى أن جميع من يحصلوا على التعليم في سن متأخر يشعروا بالتغيير بعد أن يتمكنوا من القراءة والكتابة أو حتى عند اتخاذهم قرارا بالالتحاق بالجامعات .

وشكر رئيس قسم التعليم العام أ.جهاد العدرة مدير التربية والمدير الاداري وجميع الحضور على تلبية الدعوة ، وتحدث عن أن حملة الترويج لمحو الأمية مستمرة بهدف إيصال العلم للفئة المستهدفة والتي فقدت فرصتها في التعليم سابقا.

وتحدث طلاب مراكز تعليم محو الأمية عن النجاحات التي يحققونها حيث يتلقوا التعليم بعد غياب طويل عن مقاعد الدراسة ودعوا جميع من فاتتهم فرصة التعليم للالتحاق بمراكز محو الأمية وتعليم الكبار .

Print Friendly, PDF & Email