حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب تظهر للعلن بعد صورها ببطن منتفخ!

وضع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب حداً للأقاويل التي تلمح بحمل شقيقته، وإنها في انتظار طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب.

وقال الصحفي صبحي عطري في برنامج “Trending” إنه سأل شقيق شيرين عبد الوهاب عن مسألة حملها، لينفي له الأمر تماماً، مؤكداً له إنه في حالة أن شقيقته حامل سوف تعلن الخبر بنفسها بالتأكيد.

وكانت هناك أقاويل عدة تفيد بحمل شيرين عبد الوهاب، وزادت بشكل كبيرة بسبب الصور التي التقطت لها على غفلة وهي تغني في حفلها في لندن، وبدا على بطنها إنه منتفخ قليلاً، مما دفع البعض للتخمين بحملها.

blob:https://www.dailymotion.com/4ade2354-51e2-482b-8760-48161ec6c30c

وبسبب الصور التي كشفت بروز قليل في بطن شيرين عبد الوهاب، أخذ البعض يلمح بحملها في طفلها الأول من الفنان حسام حبيب، بينما أكد آخرون أن انتفاخ بطنها ليس حملاً ولكن كل ما في الأمر إنها ربما تعاني من زيادة بسيطة في الوزن، أو تناولت الطعام قبل صعودها على المسرح.

خبر حمل شيرين عبد الوهاب يطاردها مع كل ظهور لها، الأمر الذي دفعها للمطالبة بالكف عن إطلاق الشائعات عنها، مما أكد إنها ليست حامل كما يشاع.

ويتوقع الجمهور من وقت لآخر حمل شيرين عبد الوهاب، بسبب أمنية والد حسام حبيب أن يرزق بحفيد العام المقبل، كما أن الفنانة المصرية نفسها دائماً ما تصرح إنها قريباً سوف ترزق بطفل، مما يدفع البعض للتخمين بحملها.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email