العالول يلتقي الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة

بيروت /PNN- اطلع نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الثلاثاء، في مقر سفارة فلسطين بالعاصمة اللبنانية بيروت، “الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة”، على الاوضاع في الاراضي الفلسطينية والاعتداءات الاسرائيلية المستمرة ضد ابناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية، خاصة في مدينة القدس الشريف.

واكد العالول في الاجتماع الذي حضره رئيس الحملة معن بشور، وسفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي ابو العردات، والرئيس السابق للمؤتمر القومي العربي زياد الحافظ، الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لصفقة القرن، وتمسك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية وحقوق شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال ورفض كافة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف تصفية مشروعنا الوطني.

وشدد العالول على ان التناقض الاساس هو مع الاحتلال الاسرائيلي وحرص القيادة على تمتين وحدتنا الوطنية.

واكد ان المصالحة الفلسطينية اولوية وطنية وان تكون شاملة لكافة القضايا الاساسية، والا تستثمر من قبل البعض عبر ادخال حلقات من صفقة العصر من خلالها.

ودعا العالول الاحزاب العربية لتكثيف الحراك الفاعل على المستويين الدولي والاقليمي، حتى تأخذ دورها في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في مواجهة المشروع الاميركي- الإسرائيلي.

بدوره، اكد بشور دعم الحملة لحقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع لتحقيق اهدافه وطموحاته في الحرية والعودة والاستقلال.

وشدد على ان الحملة مستمرة في تعزيز حضورها على الساحة العربية والدولية من اجل دعم القضية الفلسطينية، داعيا الى تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الفلسطينية الشاملة.

Print Friendly, PDF & Email