لجين عمران تكشف أسرار خروجها من mbc وأقوى عروض العمل التي تلقتها!

أطلت الإعلامية السعودية لجين عمران مجدداً من خلال لقاء تلفزيوني على جمهورها كشفت من خلاله عن تفاصيل وأسرار خروجها قناة الmbc بعدما غابت فترة طويلة عن الجمهور وخرجت من برنامج “صباح الخير يا عرب”.

ظهرت الإعلامية لجين عمران من خلال برنامج سوداني 24 وكشفت أنها خرجت من قناة الmbc وفقاً لاتفاق جمع الطرفين بشكل نهائي بعد مضي عام ونصف على غيابها من دون ظهور الأسباب الرئيسية خاصة وأن قناة الmbc قد تخلت مسبقاً عن زميلتها الإعلامية علا الفارس وقد اعتقد جمهورها أنها واجهت المصير نفسه.

الإعلامية لجين عمران أوضحت لمتابعيها أنها ارتبطت بقناة الأم بي سبي لفترة طويلة على أمل الظهور في برنامج آخر لم تفصح عن اسمه أو تفاصيله إلا أن هنالك من دخل على الخط ليوصل لمالك المحطة رغبتها في ترك القناة نهائياً على خلاف رضاها وعلمها وينتهي الإتفاق بينهما نهائياً.

لجين عمران أوضحت أنها تتمنى تقديم برنامج تلفزيوني جديد كلياً على أن يكون العقد المتفق عليه بينها وبين القناة الأخرى عقد مستقل وليس كموظفة رسمية.

الإعلامية لجين عمران فضلت أن تلتزم الصمت فيما يخص تعاقدها مجدداً مع قنوات ال أم بي سي وأشادت أن مصير عملها سيكون خارج ال أم بي سي إذ تدرس اليوم 3 عروض جديدة لمحطات تلفزيونية لم تذكر اسمها.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email