قلقيلية : المحافظ يتفقد مدرسة الرماضين الأساسية ويفتتح العام الدراسي في التجمع

قلقيلية/PNN- تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم مدرسة الرماضين الأساسية المختلطة الواقعة في تجمع عرب الرماضين الجنوبي بمحافظة قلقيلية المعزول خلف جدار الفصل العنصري، وافتتح العام الدراسي 2018-2019.

وشارك في الجولة والافتتاح خليل الطنة مدير عام الشؤون المدنية ، و نائله فحماوي عوده مديرة التربية والتعلم، وخضر عوده المدير الفني وطاقم من المديرية، وممثلون عن التجمع، ومديرة المدرسة سمر ايوب وطاقم الهيئة التدريسية.

وفي كلمته خلال الطابور الصباحي للمدرسة أشاد المحافظ بصمود المواطنين في التجمع، مشيرا إلى أن إرادة المواطنين تتحدي إجراءات الاحتلال ومعازله، وأشاد بالدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم، موجها تحياته إلى المعلمات والمعلمين خاصا معلمو المدرسة الذي يواجهون ظلم الاحتلال بإصرار على أداء رسالتهم المقدسة بالرغم من الإجراءات الظالمة، مؤكدا على دعم المحافظة لصمود عرب الرماضين من خلال توفير المشاريع وتلبية احتياجاتهم.

من جانبها أكدت مديرة التربية والتعليم حرص الوزارة على دعم مدارس التحدي، والتي تعتبر مدرسة عرب الرماضين نموذجا مشرفا للإصرار والتحدي على انتزاع حق الشعب الفلسطيني في أرضه وفي الحصول على التعليم رغم إجراءات الاحتلال، موجهة شكرها للمحافظة على دعمه المتواصل لهذا المدرسة والطاقم الإداري والتعليمي في المدرسة.

يذكر أن المدرسة تأسست في العام ٢٠١١ وتوفر التعليم للتجمع من الصف التمهيدي إلى الصف التاسع، وهي تتعرض لمضايقات إسرائيلية مستمرة، ويدرس في المدرسة 100 طالب وطالبة.

وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا والقرطاسية على طلاب المدرسة.

Print Friendly, PDF & Email