الشريط الاخباري

الاحتلال يلغي قرار ابعاد موظفي مديرية مشروعات اعمار الأقصى المبارك

نشر بتاريخ: 30-08-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

القدس المحتلة/PNN- الغت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، قرار ابعاد موظفي مديرية مشروعات اعمار المسجد الأقصى المبارك.

وقالت مصادر محلية في القدس المحتلة بان المملكة الأردنية الهاشمية وإدارة دائرة الأوقاف الإسلامية ضغطت على سلطات الاحتلال الاسرائيلي لإلغاء قرار ابعاد موظفي مديرية مشروعات اعمار المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت المصادر ان عمال مديرية مشروعات المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف عادوا الى عملهم اليوم في ترميم سبيل قسام باشا داخل ساحات المسجد بعد الغاء قرار ابعادهم عن المسجد لمدة 15 يوم من قبل شرطة الاحتلال ووقف العمل في ترميم السبيل.

وأكد مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب والذي أشرف على إعادة ترميم السبيل اليوم أن معاودة العمل جاءت بعد جهود حثيثة من قبل الجهات الرسمية الحكومية الأردنية وضغط مباشرة من الاوقاف الإسلامية بالقدس لإلغاء قرار ابعاد موظفي مديرية مشروعات المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف من قبل شرطة الاحتلال.

واشار الخطيب إلى أن ترميم هذا السبيل يأتي ضمن خطة استراتيجية للدائرة ومديرية مشروعات اعمار المسجد لترميم وصيانة جميع معالم هذا الإرث الإسلامي التاريخي العظيم، وجميع مرافق المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="353918,353919,353920,353921" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!