الشريط الاخباري

السفير المصري من الخليل : " سنبقى الداعمين للقضية والقيادة الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 30-08-2018 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN- أطلع محافظ الخليل كامل حميد، ظهر اليوم الخميس، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين عصام الدين عبد الحميد على أوضاع المحافظة وذلك بحضور طاقم المحافظة .

ورحب المحافظ حميد بهذه الزيارة الهامة لمحافظة الخليل الاكبر جغرافيا وسكانيا على مستوى الوطن وقال: " نحييكم ونحيي الشعب المصري والقيادة المصرية بقيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونحيي دوركم التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية ومصر حامية ظهر القيادة الفلسطينية".

وقدم حميد شرحا عن الأوضاع العامة في محافظة الخليل وما تشهده من اعتداءات متواصلة وممنهجة من قبل المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم في جميع أرجاء المحافظة خصوصا في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي وشارع الشهداء والمناطق المحاذية لجدار الفصل العنصري والمستوطنات.

وأضاف المحافظ : " نأمل في تعاون اقتصادي اكبر مع محافظة الخليل وان يستمر الدور المصري الداعم والمساند للقضية الفلسطينية ".

من جهته قال السفير: " لا يمكن ان تتخلى مصر عن دورها الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وللنظام السياسي الفلسطيني والقيادة الفلسطينية بقيادة السيد الرئيس محمود عباس والاتصالات والاجتماعات مع القيادة الفلسطينية مستمرة والفترة القادمة ستشهد العديد من الاجتماعات وكثافة في الاتصالات لأن هذه المرحلة تشكل خطورة كبيرة على القضية الفلسطينية ".

واختتم قائلا: " سعيد جدا بزيارتي لمحافظة الخليل ولقاء عطوفة المحافظ وبالرغم من كل الاجراءات الاسرائيلية الا ان الخليل تشكل ثقل اقتصادي ونتمنى ان يكون التعاون كبير بين الخليل والقاهرة ".

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="354001,354002,354003,354004,354005" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!