فنانات عدن للتمثيل بعد رعاية أطفالهن ..آخرهن نور اللبنانية

الظاهرة الأبرز في دراما العام 2018 حتى الآن، هي عودة نجمات الفن بعد سنوات من الغياب خصصنها لرعاية أطفالهن، وجاء نجاحهن ليؤكد أن انشغال النجمة بالإنجاب ورعاية المولود لا يعني نهاية حلم النجومية كما كنا نعتقد سابقاً .. فعلتها مايا دياب العائدة بعد سنوات .. وكررتها النجمة اللبنانية نور التي تألقت رمضان هذا العام في مسلسل “رحيم” والنجمة نادين في مسلسل “ليالي أوجيني” ولكن تبقى العودة الأقوى للفنانة منى جلال في مسلسل “ابو العروسة”.

بعد غياب 10 سنوات كاملة عن الشاشة الصغيرة، عادت النجمة منى جلال لتخطف الأنظار في مسلسل “ابو العروسة”، وظن الجميع أن منى كانت ضمن طابور الفنانات المعتزلات بسبب الحجاب، ولكنها أوضحت أنها قضت السنوات العشر “مربية أطفال” بعدما رزقت بتوأم من الفنان أحمد سلامة، وعادت إلى عالم الفن والأضواء بعدما شعرت بأنها ليست مقصرة في حقهما.

الفنانة التونسية سناء يوسف كانت واحدة من أبرز النجمات العرب في الدراما المصرية بعدما تألقت في مسلسلات “فرقة ناجي عطاالله” مع عادل إمام عام 2013، و”دلع بنات” مع مي عز الدين وكندة علوش عام 2014، ولكنها اختفت عن الأنظار ثلاث سنوات كاملة، من أجل رعاية طفلها الأول ياسين، وعادت أخيراً لاستكمال مسيرتها الفنية ببطولة مسلسل كوميدي بعنوان “عمارة هادئة جدًا”، والذي يجمع نجوم من ثلاثة دول عربية هي تونس، مصر، والكويت، والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

المطربة والممثلة اللبنانية مايا نصري غابت لأكثر من خمس سنوات عن الفن، بسبب انشغالها بتربية أبنائها بعد زواجها من المخرج إيهاب لمعي، وطالت المدة بسبب معاناة ابنها من مرض في القلب استلزم خضوعه لعملية جراحية خطيرة في القلب، وبعدما اطمأنت على سلامته، عادت لتحتل بطولة فيلم “قسطي بيوجعني” مع الفنان الكوميدي هاني رمزي.

الفنانة نور اللبنانية غابت عن الساحة الفنية لمدة أربع سنوات، منذ قدمت مسلسلي “سرايا عابدين” و”الإكسلانس”، ولكنها عادت بقوة في ماراثون دراما رمضان 2018 ببطولة مسلسل “رحيم” أمام النجم ياسر جلال، واعترفت نور بأن سبب غيابها هو قرارها بالاختفاء تماماً عن الساحة الفنية طوال فترة الحمل ورعاية الطفل، حتى تتمكن من التفرغ له.

الفنانة ريهام أيمن طالتها شائعات اعتزال الفن نهائياً بعد الزواج من الفنان شريف رمزي وإنجاب طفلها الأول، وكادت تتأكد الشائعة بعد استمرار غيابها لأكثر من ثلاث سنوات متتالية، ولكنها باغتت الجميع، وعادت للوسط الفني مع الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” ، وأكدت أن قرار عودتها للفن كان معلقاً بدخول ابنها إلى الحضانة، كما أنها ستختار الأعمال الفنية التي تناسب وقتها حتى تتمكن من رعاية زوجها وأطفالها.

الفنانة نادين كانت مفاجأة ماراثون دراما رمضان 2018 بظهورها المفاجئ ضمن بطلات مسلسل “ليالي أوجيني” مع النجم ظافر العابدين، خاصة وانها غائبة عن الوسط الفني منذ العام 2001، وتردد أنها اعتزلت الفن نهائياً، والحقيقة التي كشفت عنها بعد عودتها، أنها قررت أخذ هدنة من الفن بحثاً عن تحقيق حلم تكوين أسرة مستقرة، وبعدها تزوجت وأنجبت ثلاثة أبناء، وقررت التفرغ تماماً لرعايتهم، ولكن الفنانة منى زكي اتصلت بها وعرضت عليها العودة للتمثيل، وبعد مشاورات مع زوجها وأبنائها تم الاتفاق على عودتها لعالم الفن وتلقت اتصالاً من المخرج هاني خليفة الذي رشحها لبطولة مسلسل “ليالي أوجيني”.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email