زواج أنغام وعباس أبو الحسن السري يثير ضجة وهذا أول تعليق على الأمر!

انتشر خبر بسرعة البرق، يفيد بزواج الفنانة أنغام من الفنان عباس أبو الحسن في سرية، وذلك بعد تداول صور لهما ويبدو عليهما الانسجام.

واضطر عباس أبو الحسن لتوضيح مسألة زواجه السري من أنغام، لينفي الخبر جملة وتفصيلاً، طالباً تحري الدقة قبل نشر ونقل هذه الأخبار التي لا أساس لها، بحسب موقع مصراوي.

وشدد عباس أبو الحسن أن بينه وبين أنغام علاقة صداقة قوية، وأن الصور بينهما تدل على عمق هذه العلاقة، ولكن ليس بينهما زواج كما أشيع في الأيام الماضية، مؤكداً على إنه في حالة زواجه سوف يعلن الخبر للجميع.

وكانت هناك أخبار منتشرة تفيد بأن أنغام تعيش قصة حب مع سيناريست مصري، ومع تداول صورها مع السيناريست عباس أبو الحسن تم الربط بين الأمرين، مما دفع البعض لنشر شائعة زواجهما سراً.

وفي ذات السياق، لم تعلق أنغام على ما تردد عن مسألة زوجها من عباس أبو الحسن، فهي لا تحب أن تتحدث عن أمورها الشخصية على الملأ.

وفي سياق آخر، سأل عباس أبو الحسن محبيه على انستقرام عن رأيهم في تقديم جزء ثانِ من فيلم “إبراهيم الأبيض” وما هو تخيلهم له؟

وتفاعل محبو عباس أبو الحسن مع منشوره، ليطالبوه بتقديم جزء ثانِ ولكن عليه أن يفكر بفكرة مختلفة حتى لا يصاب الجمهور بخيبة أمل.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email