نافاس يعيش أغرب ليلة في ريال مدريد

مدريد/PNN- عاش الكوستاريكي، كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، ليلته الأغرب منذ قدومه إلى الملكي، بعدما غاب عن تشكيلة الفريق في مباراة ليجانيس أمس السبت.

وأوضحت صحيفة “ماركا” أن الليلة الأكثر استثنائية لتيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، كانت الأكثر غرابة لنافاس.

وقالت: “بعد أن خاض أول مباراتين في الليجا وكأس السوبر الأوروبي كأساسي، وبثقة من مدربه قرر لوبيتيجي يوم أمس أن يدفع بكورتوا للمرة الأولى”.

وأضافت أن نزول حارس المرمى البلجيكي إلى أرض ملعب سانتياجو برنابيو، لخوض مباراته الأولى مع ريال مدريد، جاء في ليلة احتفال نافاس مع المشجعين بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا.

وأشارت إلى أن أفضل حارس مرمى في أوروبا كان يجب عليه أن يشاهد من مقاعد البدلاء أول مباراة لأفضل حارس في كأس العالم، لأن ريال مدريد يمتلك اثنين من أفضل حراس المرمى، وكما أصر لوبيتيجي من قبل فهي ليست مشكلة.

وذكرت أنه منذ أن غادر إيكر كاسياس، كان كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، الذي لا يقبل الجدال وهذا الأمر انتهى أمس، وأن وجهه حين كان يقدم الجائزة للجماهير قال كل شيء، كان سعيدا بالجائزة وحزينا على وضعه.

وأتمت بأنه منذ أغسطس 2015 حظي نافاس بثقة جميع المدربين الذين مروا على مقاعد البدلاء، ولكن الآن مع لوبيتيجي وضم كورتوا، تغير وضعه تماما.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email