الشريط الاخباري

ماذا تقول إلتشين سانجو عن دور مصاصة الدماء في مسلسل "الذين لا يعيشون"؟

نشر بتاريخ: 03-09-2018 | منوعات
News Main Image

أثارت الممثلة التركية ألتشين سانجو بطلة "حب للإيجار" عاصفة إعجاب كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بصورها الخاصة بشخصية "ميا" مصاصة الدماء في مسلسلها التشويقي الجديد "الذين لا يعيشون" المأخوذ عن المسلسل الأمريكي "فامبير".

المسلسل المكوّن من "8" حلقات فقط ، يشاركها بطولته سلمى أرجنش الشهيرة بالسلطانة خديجة في "حريم السلطان"، وبيركان سوكولو بطل "أغنية الحياة" ، وكرم بورسين الشهير بكرم في "ما وراء الشمس".

ونشرت سانجو صورها ضمن حملة ترويجية للمسلسل المقرر عرضه على قناة "بلو تي في" التركية.

وتؤدي ألتشين دور ميا التي تتحول قسراً إلى مصاصة دماء خالدة تبلغ "164" من عمرها من قبل مصاص الدماء ديمتري، فتحقد عليه لحرمانه إياها من العيش كفتاة طبيعية، وتسعى للإنتقام منه عبر حرب مثيرة.

وتصف ألتشين سانجو تجربتها الأولى من نوعها درامياً بالرائعة، وأنّه حين أبلغتها وكالتها الخاصة التي تدير أعمالها الفنية رحبته به قائلة: مرحبا.. أنا ميا.

وتحمست ألتشين لبطولة المسلسل قائلة: أنا كمشاهدة أحب أفلام ومسلسلات مصاصي الدماء، وأحببت أن أعمل في هذا النوع من المسلسلات غير المألوف في الدراما التركية، وكنت أول ممثلة أوقّع عقد المسلسل، وأنضم إليه قبل زملائي الآخرين فيه.

ورغم أن الجمهور اعتاد أن يراها بأدوار رومانسية، كان قبولها أداء دور مصاصة دماء مخاطرة مهنية كبيرة لكنها لم تتردد، واعتبرت تقديم هذا النوع من الأدوار تجربة رائعة جداً لا يجب أن تفوتها.

فقالت: الدور والعمل فيه مخاطرة فنية كبيرة لي، لكنّي لم أفكّر بالأمر كثيراً، ووافقت عليه على الفور، لإيماني بأنه يجب أن لا أخاف من خوض التجارب الجديدة، وأنه عليّ أن أقدم أشياءً مختلفة وجريئة رغم ردود الفعل غير المتوقعة من الجمهور والنقاد فتحليت بالشجاعة، ووافقت.

المصدر: سيدتي.

شارك هذا الخبر!