محافظ جنين يطلع وفد الملتقى التربوي الثقافي التاسع على أوضاع المحافظة

جنين /PNN-قال محافظ محافظة جنين ابراهيم رمضان، ان الاحتلال يسعى إلى خلق واقع على الأرض تساعد في إطالة عمر الاحتلال إلى أرضنا وإلى كسر إرادة الصمود والتحدي لشعبنا الفلسطيني .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفد الملتقى التربوي الثقافي الفلسطيني التاسع من أبناء الجاليات الفلسطيني في دول الشتات في مقر المحافظة اليوم الأثنين ، بحضور يوسف الزغبي مدير عام مجلس الشباب و الرياضة في الشمال وثائر البرغوثي من المجلس الأعلى في رام الله.

واطلع رمضان الوفد على الأوضاع العامة في المحافظة وما تمارسه سلطات الاحتلال من ممارسات قمعية بحق أبناء شعبنا وهدم البيوت وإرهاب المستوطنين والتنكيل اليومي بالمواطنين الفلسطينيين .

وأكد رمضان أننا شعب يسعى لتحقيق السلام الذي يضمن استعادة الحقوق بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وحل عادل لقضية اللاجئين، على أساس المرجعيات الدولية وقرارات الشرعية الدولية، منددا بالسياسة الأميركية الداعمة والمنحازة للاحتلال.

وقام الوفد المكون من 50 زائرا من دول اليونان، وفرنسا، وروسيا، والأردن، ومن الداخل الفلسطيني، ومحافظات الوطن، بزيارة مقبرة شهداء الجيش العراقي ووضع إكليل ورد على النصب التذكاري لأضرحة الشهداء.

Print Friendly, PDF & Email