أخبار عاجلة

فجرا: الاحتلال يعتقل 27 مواطنا ويصادر مركبات ويدعي ضبط اسلحة

بيت لحم/محافظات/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملات الدهم والتفتيش للمحافظات الفلسطينية التي تنفذها بشكل يومي حيث نفذت حملة واسعة فجر اليوم طالت عشرات المنازل الفلسطينية .

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت سبعة وعشرين مواطنا فلسطينيا في مختلف المحافظات كما قامت بمصادرة مركبات والالاف من الشواقل خلال عمليات الاقتحام والتفتيش.

وقد عرف من بين المعتقلين الذين طالتهم حملة الاعتقالات التي نفذها جيش الاحتلال الاسرائيلي كل من القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف طولكرم  الى جانب اعتقال أحمد سعادة تايه من طولكرم.

كما شنت قوات الاحتلال حملة واسعة في محافظة الخليل والتي شملت بلدة دورا حيث اعتقل جيش الاحتلال كل من  الشيخ محمد إسماعيل أبو عرقوب جنوب الخليل والاسير المحرر يوسف نصار و أحمد أبو سندس كما اعتقال جيش الاحتلال علان زيدات و مبارك علان زيدات وكلاهما من بلدة  بني نعيم

وفي محافظة نابلس شملت حملة الاعتقالات كل من عماد العامودي و أحمد مرمش و  إسلام عبد الكريم حشاش يوسف عبد الكريم حشاش وجميعهم من مدينة نابلس و مخيم بلاطة.

وفي محافظة القدس المحتلة نف جيش الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في عدة مناطق حيث طالت الحملة كل من الشيخ بسمان أبو ارميلة من كفر عقب شمال القدس و سيف أبو ارميلة من مخيم قلنديا شمال القدس و إبراهيم دندن و محمد صالح عياد من بلدة أبو ديس شرق القدس

وقالت المصادر الفلسطينية ان مواجهات عنيفة اندلعت في عدة مناطق من المناطق التي شملتها الحملة الاحتلالية حيث كانت اعنف المواجهات في كفر عقب ومدينة نابلس وبلدة أبو ديس.

وبحسب المصادر فقد قام جيش الاحتلال بمصادرة مركبات الشيخ محمد أبو عرقوب ويوسف نصار من دورا جنوب الخليل

Print Friendly, PDF & Email