شركة “اعلام تام” تجدد اتفاقية تعاون مع “PR Newswire/Cision”

رام الله/PNN- وقعت شركة إعلام تام للعلاقات العامة والاتصال اتفاقية تعاون مع شركة (PR Newswire/Cision Middle East) العالمية المزودة لخدمات التوزيع الإلكتروني للأخبار الاقتصادية وخدمات الاستهداف والقياس وخدمات التوزيع الإذاعي والتلفزيوني.

وبموجب هذه الاتفاقية تعد شركة إعلام تام وسيطا/شريكا لشركة PR Newswire، بحيث تتمكن من تقديم خدماتها في السوق الفلسطينية، بما يشمل نشر البيانات والأخبار الصحفية الصادرة عن زبائن الشركة من القطاع الخاص الفلسطيني عبر المواقع الإلكترونية الإقليمية والعالمية، وذلك من خلال شبكة توزيع إلكترونية متخصصة تابعة للشركة تستهدف قنوات اقتصادية طليعية ومختارة، وتمكن الزبائن من تحديد أصحاب النفوذ وتوزيع القصص الصحفية، ومن ثم قياس التأثير في الإعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نيكولاس الحاج مدير تطوير الأعمال في شركة Cision / PR Newswire: “يسر إدارة الشركة تجديد تعاونها مع شركة إعلام تام؛من أجل توفير الدعم للاقتصاد والتجارة الفلسطيني؛ من خلال تزويد عملاء” إعلام تام “بمجموعة لا تُحصى من خدمات” سيزون “. وأضاف الحاج “أن شركتنا ليست جديدة على الأسواق الفلسطينية؛ حيث قدمنا خدماتنا خلال السنوات القليلة الماضية ونتطلع إلى أن نكون قادرين على توسيع نطاق هذه الخدمات من خلال اتفاقية التعاون مع شركة إعلام تام”.

واستعرض الحاج على نطاق موسع الخدمات المقدمة من قبل شركته؛ بما فيها التوزيع العالمي للبيانات الصحفية المكتوبة والصوتية إلى مواقع الوسائط الرقمية، وتوفير ترجمة دقيقة وسريعة إلى العديد من اللغات، فيما يتم توزيع النشرات حسب التصنيف الذي يستهدف جميع محركات البحث مثل Yahoo وGoogle مع القدرة العالية على تخزين المحتوى والمرئيات لمدة 12 شهرًا.

كما أشار الحاج إلى أن الموقع الإلكتروني للشركة لديه أكثر من 170 صحفي مسجل من 140 دولة يتحدثون 17 لغة، كما تقدم خدماتها لصالح الآلاف من الشركات والهيئات الحكومية في جميع أنحاء العالم.

وأضاف الحاج أن إدارة الشركة تؤمن بأن توفير خدمات PR Newswire في فلسطين يمثل فرصة هائلة للشركات المحلية والشركات التجارية الدولية ووكالات المعونة العاملة في فلسطين، للاستفادة من المزايا العديدة لشبكة توزيع وسائل الإعلام الإلكترونية العالمية المحترفة من خلال شبكة واسعة من الشبكات الإقليمية والدولية. مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تساعد خدمات Cision / PR Newswite مختلف قطاعات الأعمال في فلسطين في استهداف المنافذ الإعلامية المناسبة في جميع أنحاء العالم، سواء في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أو الابتكار، بالإضافة إلى قطاعات الصناعة والسياحة والتجارة والعقارات والخدمات المصرفية والتمويل، والفنون والثقافة والمجتمع المدني.

بدورها، أكدت علا صوافطة مديرة العمليات في شركة إعلام تام؛ أهمية تجديد الاتفاقية مع شركة “PR Newswire/Cision” وتنفيذ التعاون الثاني من نوعه، حيث كانت إعلام تام قد وقعت اتفاقية مماثلة مع الشركة في العام 2010.

وقالت صوافطة: ” تعتبر هذه العلاقة المتجددة مكملة للخدمات التي تقدمها إعلام تام لزبائنها على المستوى المحلي والعربي، لتشمل التوزيع العالمي للبيانات الصحفية الصادرة عن القطاع الخاص الفلسطيني عبر شبكة PR Newswire الواسعة”.

وأضافت صوافطة: “بات من الممكن اليوم لشركات فلسطين أن تتمتع بوصول موثوق ومضمون إلى الإعلام الإقليمي والعالمي عبر هذه الخدمة المتخصصة، ونشر رسالة مجتمع الأعمال والخدمات المهنية في فلسطين إلى العالم عبر وسائل الإعلام الرقمية والصناعية الرئيسية والمتخصصة مع القدرة على قياس مدى التوعية والتواصل والتأثير”.

عن شركة إعلام تام

تعد شركة إعلام تام التي تأسست في مدينة رام الله عام 2000، الشركة الفلسطينية الأولى المتخصصة في مجال خدمات العلاقات العامة والاتصال والتواصل الاستراتيجي، حيث تمتاز بخبرتها الطويلة في التعامل مع احتياجات قطاعات متنوعة تشمل القطاعات الحكومي، والأهلي والخاص، إلى جانب قطاع المانحين والمؤسسات الدولية، وتقدم خدماتها المتنوعة في إعداد استراتيجيات الاتصال المتخصصة والإشراف على تنفيذ الحملات التوعوية والإعلامية، بما يشمل إعداد المحتوى وإعداد البيانات الصحفية والنشر في وسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى إعداد محتوى المواقع الإلكترونية، ووسائل الإعلام المجتمعي وتنظيم المؤتمرات الصحفية والتنسيق للقاءات الإعلامية، وغير ذلك من الخدمات المتخصصة في مجال الاتصال و التشبيك والعلاقات مع وسائل الإعلام المختلفة. فيما تضم شركة شركة إعلام تام للعلاقات العامة والاتصال فريقا من الخبراء في مجال الإعلام والاتصال، بالإضافة إلى علاقاتها مع الخبراء الدوليين أصحاب الاختصاص.

عن شركة Cision

هي شركة عالمية رائدة في توفير برامج وخدمات إدارة الوسائط للعاملين في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية، ويوفر برنامج Cision للعملاء باستهداف المؤثرين الرئيسيين، وتوزيع المحتوى الاستراتيجي، وتتبع وقياس التأثير المعقول من خلال النصوص والصور. لدى Cision أكثر من 4000 موظف موزعين على 15 دولةً في جميع أنحاء الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

Print Friendly, PDF & Email