شادي السحار ينتزع لقب بطولة” تصنيف منتخب فلسطين للسنوكر” بغزة

غزة/PNN-محمد حجاج-توج اللاعب شادي السحار بالمركز الأول في بطولة تصنيف لاعبي منتخب فلسطين للسنوكر بالمحافظات الجنوبية بعد تغلبه في اللقاء النهائي على منافسه رشوان أبو عقرب بنتيجة 3-1 ، والذي أقيم مساء الاثنين على طاولات نادي الجلاء،وبحضور رئيس الاتحاد عماد مقداد، وأعضائه، والأمين العام المساعد للجنة الاولمبية محمد العمصي، إضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بغزة، وحشد من لاعبي ومحبي اللعبة بالمحافظات الجنوبية.

وجرى تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عقب نهاية اللقاء النهائي، واعتماد الترتيب العام للاعبين حسب نتائجهم بالبطولة،ومن ثم اعتماد المشاركين في المشاركات حسب ترتيب مراكزهم في البطولة التي تعد الثانية التي يقيمها الاتحاد خلال الموسم الجاري.

وقال رئيس الاتحاد عماد مقداد:”إن البطولة قد تكللت بالنجاح الباهر حتى نهايتها، وإجراء اللقاء النهائي بين اللاعبين شادي السحار ورشوان أبو عقرب،في أجواء تنافسية،موجها إلى الحاضرين، ومجلس إدارة نادي الجلاء، واللجنة الاولمبية، والى لجان الاتحاد التحكيمية والإدارية التي أدارت البطولة بكفاءة عالية” .

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت على مدار 15 يوما وبمشاركة نحو 20 لاعبا من اللاعبين المصنفين حسب نظام البطولة الأخيرة التي أقامها الاتحاد مطلع العام الجاري، وقد جرت بنظام المجموعات ؛حيث تأهل إلى دور ال8 كل من شادي السحار، ورشوان أبو عقرب، ومعتز الحلو، ومعتز فيصل، وامجد مسمار، وحسان أبو بيض، ومحمود بسيسو، وناجي طلبة.

وفي لقائي  دور أل 4 ؛فقد تأهل كل شادي السحار بعد تغلبه على امجد مسمار بنتيجة 3-2،ورشوان أبو عقرب بتغلبه على معتز الحلو بنتيجة 3-0،؛ليتأهل كل من السحار وأبو عقرب للمباراة النهائية للبطولة.

من جهة ثانية يعكف اتحاد اللعبة على إجراء الترتيبات الخاصة باستقبال وفد الاتحاد القدم من محافظات الشمال خلال الأيام القادمة، والذي سيعقد اجتماعا مركزيا لأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد بمقره بغزة.

 كما يعكف الاتحاد على التحضير للمشاركة في البطولة الآسيوية المقررة إقامتها في الثلث الأخير من شهر سبتمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة حيث يشارك بوفد يضم 3 لاعبين هم :خالد الاسطل،معتز السلايمة، ويوسف أبو عيدة، والمدرب منذر عورتاني إضافة إلى رئيس الوفد عماد مقداد.

Print Friendly, PDF & Email