أخبار عاجلة

وضع حجر الأساس لمستشفى الرئيس محمود عباس للولادة في مجمع الشفاء الطبي

غزة/PNN-قام معالي وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة بوضع حجر الأساس لمستشفى الرئيس محمود عباس للولادة في مجمع الشفاء الطبي بتمويل من دولة الكويت الشقيقة.

وقال الوزير الحساينة خلال مراسم وضع حجر الأساس أتقدم بالشكر والتقدير باسم فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس وباسم دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي حمد الله، من سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ومن الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق على تمويل بناء هذا المستشفى الهام.

وثمن الوزير الحساينة جهود الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والشيخ صباح الأحمد الصباح وكافة العاملين ومدير العمليات السيد مروان الغانم على جهودهم في إنجاح مشاريع اعمار غزة ، مثنيا على جهود الطواقم المشاركة في انجار هذا المستشفى من الفريق الوطني ووزارة الأشغال العامة ووزارة الصحة والمكتب الاستشاري .

وقال الوزير الحساينة نعلن اليوم الانطلاق والبدء الفعلي لتنفيذ مشروع انشاء وتشطيب مبنى الولادة في مجمع الشفاء الطبي ونطلق اسم الرئيس محمود عباس على هذا الصرح الطبي، مؤكد على الإصرار والسير نحو استكمال مسيرة الاعمار والبناء رغم ما يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني من حصار متواصل .

Print Friendly, PDF & Email