الوزير سميح طبيلة يجتمع مع رئيس وأعضاء بلدية أبو ديس

القدس/PNN- إجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة، صباح اليوم الأحد، بمقر مكتبه برام الله مع رئيس بلدية أبو ديس نبيل بدر وعضوية كل من عبد السلام عياد وأحمد صالح ابو هلال ، وبحضور من الوزارة كل من ، م. جمال شقير ، أ. موسى رحال ، أ. ايمن شقير ، أ. فراس الصيفي.

في مستهل اللقاء تبادل الطرفان كلمات الترحيب والشكر، وتمحور اللقاء حول مناقشة وبحث العديد من المسائل ذات الإهتمام المشترك ، حيث إستعرض رئيس البلدية أمام الوزير أبرز المشكلات والإحتياجات التي تخص البلدية في كافة المجالات التي تتعلق بقطاع النقل والمواصلات في منطقة البلدية.

وفي السياق ثمن الوزير المهندس سميح طبيلة جهود رئيس وأعضاء البلدية الحثيثة وسعيهم المتواصل نحو توفير خدمات أفضل للمواطنين ، معرباً عن جاهزية الوزارة بتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لكافة الهيئات والبلديات وتلبية المستلزمات وفق القوانين والأنظمة المعمول بها.

كما أوعز الوزير خلال الإجتماع للجهات المختصة بالوزارة بالإستجابة لكافة مطالب البلدية وفق الأصول ، وأمر فوراً بمضاعفة جهود دوريات السلامة على الطرق في هذه المنطقة للقضاء على كافة مظاهر الفلتان المروري.

من جانبه أشاد رئيس بلدية أبو ديس نبيل بدر بمستوى التعاون العالي من قبل الوزير طبيلة وطواقم الوزارة، في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور في شتى أماكن تواجدهم ، وللنهوض بواقع قطاع النقل المواصلات الفلسطيني.

كما ناقش الإجتماع أيضا مسائل تتعلق بتوفير مركبات إضافية لخدمة مجرى الخطوط هناك ، وتنظيم حركة المركبات للحد من الإختناقات والإزدحامات المرورية ، والحد من ظاهرة المركبات المشطوبة والمركبات الخصوصية التي تنقل بأجر ، وبحث آليات عمل في إطار جهد مشترك لمعالجة تلك الآفات والتي تشكل أسباباً حقيقية في زعزعة أمن واستقرار المجتمع الفلسطيني ككل.

وفي نهاية الاجتماع تم الإتفاق على عمل الترتيبات اللازمة لعقد إجتماع لاحق يضم طاقم من الوزارة والبلدية لترجمة ما تم بحثه في هذا الإجتماع وتنفيذه على أرض الواقع.

Print Friendly, PDF & Email