الشريط الاخباري

الاوقاف تعلن عن فتح باب تجديد تأهيل شركات الحج والعمرة المؤهلة لموسم 2018 / 2019

نشر بتاريخ: 09-09-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية عن فتح باب تجديد تاهيل شركات الحج والعمرة المؤهلة لموسم 2018 / 2019اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 12 /9 /2018 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 11/10/2018 .

ودعى وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس كافة الشركات الراغبة في الاستمرار في عملها البدء بتجديد تاهليها للعمل في مجال الحج والعمرة لهذا الموسم وفق الشروط والمتطلبات التي وضعتها الوزارة والتي يمكن الحصول عليها من الاداراة العامة للحج والعمرة .

واكد ادعيس ان الوزارة فتحت باب تجديد تاهيل شركات الحج والعمرة التي عملت وتم تاهيلها منذ موسم 2016 مبكرا حتى يتسنى ترتيب جميع اجراءات سفر المعتمرين بنجاح ويما يضمن تنفيذ كافة التعليمات المنظمة لموسم الحج والعمرة .

واضاف ادعيس انه سيتم المتابعة والإشراف على سير عمل الشركات اولا باول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة محذرا من الوقوع في المخالفات حرصا على حقوق المعتمرين وراحة الحجاج.

بدوره قال حسام أبو الرب وكيل وزارة الاوقاف ، أن الإدارة العامة للحج والعمرة تتابع عمل شركات الحج والعمرة من خلال طواقم الوزارة وتدعو كافة المواطنين الراغبين بأداء العمرة التعامل فقط مع الشركات المؤهلة والمرخصة من قبل وزارة الأوقاف، وكذلك ضرورة توقيع عقد مع الشركة التي يسجلون لديها حفاظاً على حقوقهم في الحصول على الخدمة المطلوبة والمتفق عليها.

وأوضح الشيخ سليم الاشقر مدير عام الحج والعمرة أن الإدارة العامة للحج والعمرة بالوزارة تفتح أبوابها أمام كافة الأخوة المواطنين والمعتمرين لتقديم أي إقتراح أو شكوى وان الوزارة لن تتوانى عن معاقبة اي شركة لا تلتزم بالقوانين المعمول بها .

شارك هذا الخبر!