الشريط الاخباري

جوبسي أوزاي حبيبة باريش أردوتش تروي تفاصيل معركتها القاسية لخسارة الوزن الزائد

نشر بتاريخ: 09-09-2018 | منوعات
News Main Image

وجّهت الممثلة التركية الكوميدية جوبسي أوزاي حبيبة الممثل الوسيم باريش أردوتش الشهير بعمر بطل "حب للإيجار" نصيحة إلى جمهورها بعدم اللعب بأوزانهم دون إشراف طبيب.

جوبسي كانت قد اكتسبت وزناً زائداً جداً من أجل دورها في فيلم "دليهة" بمقدار 20 كيلو، وفشلت في استرداد وزنها السابق، كما فشلت في خسارة ما كسبته من وزن بممارسة الرياضة والغذاء والخضوع للعلاج في مركز أنطاليا التركي، فسافرت إلى منتجع طبي شهير في تايلاند للعلاج هناك، ونشرت صورة لها في الطائرة خلال توجهها إليها قالت فيها: الدواء والعلاج لم يشفياني من زيادة الوزن.

واعترفت جوبسي أوزاي بصعوبة شفائها في بداية العلاج لساعات نومها الزائدة، وبكائها أحياناً لقضائها وقتاً كبيراً في النوم جراء وزنها، وفوجىء الطبيب التايلاندي المشرف على حالتها بنومها الزائد، وتعبها الجسدي، وصعوبة انخفاض وزنها، خلال فحصه لها في اليوم الثاني لوصولها المنتجع الطبي، وتم تشخيص إصابتها بنشاط الغدة الدرقية المفرط الذي يسبب زيادة الوزن، ودهون في الكبد، ونقص السكر في الدم، وأن حالتها الصحية غير جيدة.

وأعلنت جوبسي أوزاي أنّها بدأت في الشفاء وخسارة وزنها منذ شهر آذار الماضي، وخلال خضوعها لإشراف الطبيب المعالج لحالتها منعت من أكل الخبز والسكر بنوعيه الأبيض والأسمر والحلويات.

ونجحت جوبسي أوزاي بفضل الحمية والإشراف الطبي المباشر في خسارة "17" كيلو من وزنها خلال بضعة أشهر، وهي بحاجة لخسارة خمسة كيلو أخرى لتحصل على وزنها المثالي السابق.

وأهدت جوبسي أوزاي جمهورها المتابع لها في السوشيال ميديا نصيحة ذهبية قالت فيها: لا تبالغوا بزيادة أوزانكم بدون إستشارة وإشراف طبيب.

وأكدت جوبسي أوزاي أنها فتاة مغامرة ومسؤولة، وتحب خوض المخاطر وتحمل تداعياتها من أجل عملها الفني.

وجوبسي أوزاي ما زالت سفيرة ماركة أثاث شهيرة في تركيا رغم زيادة وزنها في مرحلة سابقة.

ولا تحظى جوبسي أوزاي بشعبية كبيرة لدى جمهور حبيبها الممثل باريش أردوتش، ويعتقدون أن حظها الجيد وراء حب باريش لها.

وقد دافع باريش أردوتش إعلامياً عنها بقوله: إنها فتاة رائعة، وتعرف كيف تسعده وتضحكه.

المصدر: سيدتي.

شارك هذا الخبر!