استعدادات لاستقباله بمعبر الكرامة : اللواء فرج يغادر الولايات المتحدة بعد رحلة علاج استمرت عدة اسابيع 

بيت لحم/PNN/ اعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم ومؤسسات فلسطينية مختلفة تنظيمها حفل استقبال للواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية يوم غد الاثنين على معبر الكرامة عائدا من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية استمرت نحو ثلاثة اسابيع واجرى خلالها فحوصات طبية متعددة و عملية جراحية في ركبته.

واعلنت حركة فتح ومؤسسات فلسطينية مختلفة على مستوى الوطن نيتها تنظيم حفل استقبال للواء فرج فور وصوله الى معبر الكرامة بمدينة اريحا حيث من المتوقع ان يصل اللواء فرج عند الساعة التاسعة صباحا الى المعبر الحدودي.

وكان اللواء فرج قد غادر الولايات المتحدة الامريكية في وقت متاخر من الليلة الماضية متوجها الى الاردن ومن ثم الى الاراضي الفلسطينية حيث من المتوقع ان تصل طائرته في وقت مبكر من صباح الاثنين وسيتوجه فورا الى ارض الوطن.

مصادر مقربة من اللواء فرج اكدت لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ان اللواء فرج يتمتع بصحة جيدة بعد العملية التي اجريت له مشددة على انه من المتوقع ان يصل الى اريحا عن التاسعة صباحا دون الاشارة اذا ما كان سيتوجه الى منزله بمخيم الدهيشة او الى مدينة رام الله.

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم قدمت تهانياها الى اللواء ماجد فرج بمناسبة عودته الى ارض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح داعية ابناء الحركة وكوادرها وممثلي مختلف المؤسسات للمشاركة في استقبال المناضل اللواء ماجد فرج ” ابو بشار” غدا صباحا في تمام الساعة التاسعة صباحا.

واكدت فتح على ان اللواء فرج قامة وطنية كبيرة يفتخر ويعتز بها ابناء شعبنا الفلسطيني حيث كان اللواء فرج مناضلا منذ سنوات الانطلاقة الاولى كما انه اسير محرر من اسرى الحرية الذين ناضلوا وقدموا تضحيات جسام على مذبح الحرية كما انه تولى مهام تنظيمية في اطر حركة فتح في مواقع مختلفة الى جانب خدماته في اجهزة الامن الفلسطينية بدء من جهاز الامن الوقائي ومرورا بالاستخبارات العسكرية وانتهاء برئاسته لجهاز المخابرات العامة حيث اكدت فتح ان اللواء فرج كان وفيا لشعبه وقضيته الوطنية وحركة فتح وسيبقى شعبنا وفيا لهذا القائد الوطني المعطاء.

Print Friendly, PDF & Email