ايمان

بالفيديو والصور- اللواء فرج: ثابتون على حقوقنا والرئيس يخوض ببسالة اصعب تحديات قصيتنا بهذه المرحلة

اريحا/PNN- قال رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ان شعبنا الفلسطيني ثابت على ثوابته وحقوقه الوطنية، مشيرا الى ان الرئيس محمود عباس يخوض اصعب مراحل النضال الوطني الفلسطيني بكل حكمة واقتدار وحنكة.

واشار اللواء فرج في حديثه مع الصحفيين خلال استقبال جماهيري حاشد له بعد عودته من رحلة العلاج في الولايات المتحدة الامريكية، ان الرئيس وشعبنا وقضيتنا يواجهون اصعب التحديات وانه سيواصل نضاله حتى نيل وطننا وشعبنا حريته واستقلاله.

 

اريحا : جماهير شعبنا تستقبل اللواء ماجد فرج في اريحا

Posted by PNN Network on Sunday, September 9, 2018

 

 

وشكر اللواء فرج كل من سانده في محنته وسيادة الرئيس محمود عباس الذي تابع وضعه الصحي بشكل مستمر، كما وتوجه اللواء ماجد فرج بالشكر الى شعبنا الفلسطيني والجماهير التي كانت باستقباله.

ومن جهته قال عضو اقليم فتح في بيت لحم محمد الجعفري أن الجماهير الفلسطنية التي جاءت من مختلف المحافظات الفلسطينية لاستقبال القائد الملهم ماجد فرج وفاءا لهذا الرجل الذي امضى عمره في النضال الفلسطيني من اجل احقاق الحقوق السياسية للشعب الفلسطيني، تعبر عن الوفاء من هذه الجماهير وهذه الناس والنخب التي تستطيع ان تصل اريحا باسم هذه الفئات كلها ومكونات المجتمع الفلسطيني لهذا القائد والاخ الكبير ماجد فرج، مهنئا اياه بالسلامة وعودته للوطن سالماً.

وأضاف الجعفري في رده على الاجراءات الامريكية الاخيرة ان الثقافة الفلسطينية الوطنية منذ مئة عام تعتبر أن امريكا هي رأس الحية وتعتبر ان اسرائيل ولاية من الولايات الواحد والخمسين التي تشكل الولايات المتحدة وبالتالي قرار الولايات المتحدة بإغلاق مكتب منظمة التحرير ليس جديدا ووقف المساعدات المالية ودعم الاونروا ليس جديدا، مشيرا الى ان الرئيس بالامس قرر صرف عشرين مليون دولار مقابل الدعم المالي الذي اوقفتة الولايات المتحدة لدعم مستشفيات القدس، وأيضا سنكون أوفياء لشعبنا ولقضيتنا ونجابه السياسة الامريكية والاسرائيلية في المنطقة والنصر حليفنا لاننا نؤمن بعدالة قضيتنا.

وقال مدير نادي الاسير وعضو اقليم فتح في بيت لحم عبد الله الزغاري ان الحشد الجماهيري والشعبي الذي اقيم في محافظة اريحا لاستقبال اللواء ماجد فرج هذا الرجل والقائد الانسان الذي يتمتع وينال على ثقة ابناء حركة فتح بشكل خاص وابناء الشعب الفلسطيني بشكل عام جاءت نتيحة الصدق والوفاء بالالتزامات التي يقوم بها اتجاه ابناء شعبنا الفلسطيني واتجاه القضية الفلسطينية وهذا الحشد يؤكد التفاف الشعب الفلسطيني حول القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس وعلى مواقفه المعارضة لكل السياسات الامريكية، التي اصبحت واضحة في تحيزها الكامل اتجاه حكومة الاحتلال الاسرائيلي هذا الاحتلال البغيض.

وحمل الزغاي رسالة للاحتلال بأن الشعب الفلسطيني ملتف حول القضية الفلسطينية ورسالة لكل العالم بأن الشعب الفلسطيني موحد خلف قيادة الرئيس محمود عباس، وأن المناضل ماجد فرج ينفذ هذه السياسة التي تحوز على محبة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال امين سر حركة فتح في بيت لحم محمد المصري أن هذه الوقفة تؤكد أن مواقف القيادة هي في صالح الجماهير الواعية والتي تعرف مصالحها جيدا والجماهير تعلم جيدا ما هي الرسالة التي تحاول ان تفرضها السياسة الامريكية هذه الفترة.

واكد المصري ان استقبال اللواء فرج هو استقبال جماهيري بعيد عن موضوع سياسي أو أي موضوع آخر، وهو استقبال يمثل حالة وفاء لماجد فرج الوفي والصادق مع جماهير شعبنا، ورسالة للجميع بأن يتركوا هذا العبث الكلامي من يريد أن ينجز ملف المصالحة واضحة، وتعزيز صمود شعبنا يأتي بإلتفاف القيادة حول شعبها واحتضانها لان هذه الجماهير هي حاضنة حقيقية لشعبنا ولقيادتنا.

وقال محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني خلال استقباله اللواء فرج ان الرسالة التي يحملها الشعب الفلسطيني لسيادة اللواء ماجد فرج وهو يعود لارض الوطن سالما هي رسالة حب، وهي أيضا رسالة للكل الفلسطيني أن القيادة والشعب متماسكون متلاحمون لمواجهة التحديات ولا يمكن لأي جهة أن تحاول بذور الشقاق وهذا الشرخ الذين يتوهمون بأنهم قادرون أن يصنعوه، متمنيا الشفاء التام لسيادة اللواء ماجد فرج وان يعود خدمة شعبه ووطنه في ظل هذه القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

شعبنا وقيادتنا بإرادة واحدة وجهوا ردا للادارة الامريكية لا الادارة الامريكية ولا شروطها يمكن لها ان تؤثر على ارادة شعبنا وموقفه شعبنا موحد يرد بالطريقة التي يراها مناسبة والوقت الذي يراه مناسب على هذه الادارة وعلى هذا الاحتلال الصهيوني.

وقال محمد اللحام خلال مشاركته في مراسم استقبال اللواء فرج أن هناك العديد من رسائل السياسية والانسانية تحملها هذه الوقفة وفاء باتجاه رجل قدم لفلسطين الكثير هو أحد القيادات البارزة في الحركة التنظيمية الفلسطينية البارزة قبل أن يكون في هذه المهمة والمسمى الامني كرئيس لجهاز المخابرات العامة.

ورد اللحام على الادارة الامريكية بأن الشعب الفلسطيني ملتف حول قيادته، وهو يمثل الخط السياسي الفلسطيني وهو ردا على كل الاجراءات والتقليصات بالاضافة لما يمثله اللواء ماجد فرج من حالة رمزية في اللجوء الفلسطيني كإبن مخيم بالتالي اجراءات الادرا ةلاامريكية كل هذه الامور هنا صوت مرتفع ضدها، مشددا على ان الرد الفلسطيني متمثل بموقف الرئيس محمود عباس الذي يرفض التعاطي مع الادارة الامريكية.

وقال نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر: “الحمد لله على السلامة الأخ ماجد فرج، وهذا يؤكد أن ابناء فتح اليوم جاؤوا لاستقباله لان هناك احترام كبير في الشارع الفلسطيني له واحترام لقيادته”.

وكان الالاف من ابناء شعبنا قد شاركوا في حفل استقبال جماهيري اقيم للواء فرج في معبر الكرامة بمدينة اريحا، مؤكدين التفافهم حول القيادة الفلسطينية والرئيس عباس، مشيرين الى ان هذه الوقفة الجماهيرية تؤكد التفاف شعبنا حول قيادته الوطنية وتمثل رسالة وفاء لمناضل وقائد فلسطيني ضحى من اجل قضيته وشعبه من خلال حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، امضى سنوات عدة في سجون الاحتلال وتولى مهام قيادية بالحركة الى جانب مهامه في قيادة الاجهزة الامنية التي تعتبر امتداد لقوات الثورة الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email