كينان أميرزالي أوغلو المتعب يقلق جمهوره في حفل ميلاد زوجته سينام كوبال

احتفل الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزيل “44 عاماً” بعيد ميلاد زوجته الممثلة سينام كوبال الـ 31 مع عدد محدود من أصدقائهما المشتركين حيث فاجأها بالحفل دون إعلامه المسبق لها.

ومن بين المدعووين والمدعوات كريم كوبال شقيق سينام، وبورتشين ترزي أوغلو الشهيرة بآزاد في “إيزيل” صديقة الزوجين كينان وسينام المقربة والممثلة المعتزلة وسيدة الأعمال ياسمين أوزيلهان بطلة “نبض الحياة” مع أحمد كوتسي.

وتلقت سينام كوبال الكثير من التهاني بالسعادة والعمر المديد من متابعيها بعد نشر صور حفل الميلاد السعيد في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد أثار وجه كينان أميرزالي أوغلو المتعب في حفل عيد ميلاد زوجته سينام إهتمام متابعيه ووسائل الإعلام التركية، بينما أثارت سينام كوبال بفستانها الأحمر الجريء إعجاب متابعيها بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”.

وكينان أميرزالي أوغلو مضى عليه ما يقارب العامين بدون عمل بعد انتهائه من تصوير وعرض الموسم الثالث من مسلسله الناجح “القبضاي” مع بيرغوزار كوريل، لكن سوء الحظ والإنتاج لم يحالفه بمسلسله التاريخي الأخير “السلطان محمد الفاتح” فأوقف عند الحلقة السادسة لفشله في تحقيق نسبة مشاهدة معقولة.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email