جامعة فلسطين الأهلية تستقبل وفداً من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة

بيت لحم/PNN- استقبلت جامعة فلسطين الاهلية، يوم الاثنين، وفداً من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ضم: المدير التنفيذي للجمعية محمد أبو رميشان، وعضو مجلس إدارة الجمعية د. فدوى ناجي، وكان في استقبالهم عميد شؤون الطلبة في الجامعة د. محمد صعابنة، والاستاذ محمود رحال والطلبة المستفيدين من المنح التي تقدمها الجمعية.

ورحب د. صعابنة بالوفد في حرم جامعة فلسطين الأهلية، معبراً عن شكره وامتنانه للجمعية لما تقدمه من دعم للطلبة المحتاجين والمتفوقين لإكمال مسيرتهم التعليمية بنجاح وربط ذلك بموضوع المنح لتحفيز الطلبة على التفوق في ادائهم الاكاديمي.

واكد د. صعابنة على أهمية التواصل والتعاون المستمر بين الجمعية والجامعة بكل ما هو خير للطلبة، آملا استمرار تقديم المنح وزيادة عدد المستفيدين منها.

بدورها، قدمت عضو مجلس إدارة الجمعية د. فدوى ناجي نبذة عن الجمعية التي تأسست عام 1968، ودورها في دعم الطلبة المتفوقين المحتاجين في الجامعات الفلسطينية وذلك من خلال الدعم الذي تقدمه الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية لتعزيز صمود الفلسطينيين.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للجمعية محمد أبو رميشان على اهمية التفوق الاكاديمي كشرط لاستمرار المنحة، لان ذلك يشجع الداعمين على استمرار وزيادة دعمهم للجامعات الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email