قوى رام الله تدعو للتواجد في الخان الأحمر عصر الأربعاء

رام الله/PNN-دعت القوى والفعاليات الوطنية والشعبية لمحافظة رام الله والبيرة، جماهير شعبنا للالتحام مع الأهل في الخان الأحمر رفضا لمشروع التهجير القسري ضمن مخططات الاحتلال لتكريس الأمر الواقع وتقطيع أوصال الأرض الفلسطينية.

كما دعت عقب اجتماع لها في رام الله اليوم الاثنين، إلى لتجمع يوم بعد غد الأربعاء الساعة الخامسة مساء أمام مبنى محافظة رام الله والبيرة للتوجه للخان الاحمر اسنادا لأهلنا المرابطين، وجماهير شعبنا من مؤسسات وأطر وفعاليات وطنية ورسمية واهلية لأوسع مشاركة في صلاة الجمعة في الخان الاحمر والمشاركة في المسيرة المقررة الجمعة للتأكيد على الصمود والبقاء رغم محاولات الاقتلاع والتطهير العرقي لدولة الاحتلال.

وشددت على رفض الابتزاز الأميركي الإسرائيلي باستهداف وكالة الغوث ووقف التمويل عنها ووقف المساعدات للمستشفيات الفلسطينية في القدس المحتلة، وكل الخطوات والقرارات الأميركية التي تعمق الشراكة مع المحتل وتمثل تطاولا على القرارات الدولية، والقيم والاعراف الانسانية والحقوقية.

وجددت القوى التمسك بالحقوق الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف في العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني في دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس خالية من الاحتلال والاستيطان.

Print Friendly, PDF & Email