الطالبة هالة ابو عيشة تتولى منصب مدير مركز مهني نابلس

نابلس/PNN- ضمن برنامج “تميّز” ومبادرة ” انت القائد” الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي للسنة الرابعة على التوالي، استلمت هالة ابوعيشه، اليوم الأربعاء، منصب مدير مركز تدريب مهني مدينة نابلس لمدة يوم واحد.

وتقول هالة أبوعيشه أن تجربة تولي هذا المنصب أضاف خبرات كبيرة لحياتي العملية كشابة قادرة على العمل وإثبات نفسي، حيث تعرفت على المركز وأقسامه ومهام الموظفين بالمركز.

وبدأت ابوعيشه بمتابعة امتحان التجميل للمركز، والاشراف على المقابلات مع الطالبات المتقدمات للمركز في الفصل الحالي إضافة إلى العديد من المهام الموكلة إليها.

وأوضح مدير مركز تدريب مهني نابلس حمدلله صابر أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الشباب وتفعيل دورهم، وبين أن فرصة هالة بتولي منصب المدير تعد دافع لها للتميز، فالممارسة العملية على ارض الواقع هي التي تبني الشباب وتنمي قدراتهم وخبراتهم.

وأشار صابر إلى أن مركز التدريب المهني يعمل على تطوير دور الشباب ودمجهم في سوق العمل، ليصل الشباب لمراحل متقدمة في المجتمع.

وشكرت منسقة الشمال لمنتدى شارك ديانا الخراز مدير مركز التدريب المهني على دعمه لقطاع الشباب، وذكرت الخراز ان مبادرة أنت القائد ينفذها منتدى شارك بالتعاون ما بين القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية

Print Friendly, PDF & Email