عمرو يوسف يكشفان جنس مولودهما الأوّل

أعلنت الفنانة كندة علوش افتقادها لزوجها الفنان عمرو يوسف، بعد أربعة أيام فقط من سفره إلى دبي، للمشاركة في لجنة تحكيم جوائز إيمي العالمية، ووجهت له رسالة عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام قالت فيها “وحشتني”، بينما تخلى عمرو عن تحفّظه الدائم على أسراره الشخصية، وكشف عن جنس مولوده القادم من دون أن يقصد، مؤكدًا أنه فتاة.

كندة نشرت صورة لها برفقة عمرو يوسف أثناء توجهه إلى المطار للسفر إلى دولة الإمارات، للمشاركة في تحكيم فرع الأفلام القصيرة بجائزة الإيمي، وعلقت عليها باللغة الإنكليزية قائلة: Miss u مع قلب أحمر.

يُذكر أنّ عمرو سافر بعد أيام قليلة من إعلان كندة علوش نبأ حملها في طفلهما الأول رسميًّا، حيث نشرت الصورة الأولى لها وهي بعلامات الحمل برفقة زوجها، عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام، وعلّقت عليها قائلة: الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم، مع أيقونتين لطفلين وقلب أحمر.

ورغم تكتّمها على جنس الجنين، إلا أنّ يوسف كشف عن انتظارهما لفتاة من دون الكشف عن الاسم الذي اختاراه لها، وقال يوسف ردًّا على سؤال مقدمة برنامج “إنسايدر بالعربي”، التي قالت فيه “أصحابك شو بيعيّطولك أبو شو؟.. ليرد يوسف: “لسه ما حدش بيعيّطيلي.. ما هي البنت لسّة ما جاتشي”.

وأوضح يوسف خلال اللقاء، بأنه وزوجته كندة لم يخفيا نبأ الحمل، لكن إذا تم الإعلان عن الحمل، هناك من ينتقدنا بالقول “الحاجات دي بتتحسد”، وإذا أخفينا هناك من يقول “انتو بتخبو ليه.. هو احنا هنحسدكم”، مؤكدًا أنه لا يوجد شيء يرضي الجميع.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email