منتخبنا للناشئات يخسر أمام أندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين

بيشكيك/PNN- خسر منتخبنا للناشئات أمام نظيره الإندونيسي (3-2) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب دولين أومورزاكوف، امس السبت، في العاصمة القرغيزستانية بشكيك ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الأسيوية تحت 16 عاما.

شهدت بداية اللقاء أفضلية إندونيسية، واستطاعت اللاعبة أنيسة فابيانا تسجيل الهدف الأول للمنتخب الإندونيسي من طريق ضربة ركنية في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء .

وعززت اللاعبة شفا ايموت فريزكا النتيجة لصالح منتخب بلادها بهدف ثان في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، من تمريرة من يسار المرمى استقرت في شباك حارس منتخبنا الوطني ليال أبو الزلف.

واستمرت ناشئات إندونيسيا بالسيطرة على مجريات اللقاء لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء للمنتخب الإندونيسي.

وفي الدقيقة 57 من عمر اللقاء، ومع بقاء الأفضلية للمنتخب الأندونيسي استقبلت شباك فلسطين الهدف الثالث من المنتخب الأندونيسي احرزته اللاعبة فيراندا بعد تجاوزها دفاع المنتخب الوطني لتضع الكرة في الشباك.

وشهد الربع الأخير من المباراة، احراز الهدف الأول لمنتخبنا، حيث استطاعت دانا بواطنة لاعبة منتخبنا الوطني من تقليص فارق الأهداف وتسجيل هدف في الدقيقة 75، بعد نجاها في تجاوز الدفاع الأندونيسي .

ونجحت حلا الصراوي في الدقيقة 80 بتقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني لتشهد مجريات اللقاء مزيدا من الحماس.

أربع دقائق احتسبها حكم الساحة كوقت بدل ضائع، لم تغير مجرى اللقاء لتنتهي المباراة بفوز أندونيسيا بنقاط اللقاء الثلاث .

هذا ويخوض منتخبنا تدريبه غدا استعدادا لملاقاة نظيره الأسترالي في المباراة الثانية له بعد غد الإثنين.

جدير بالذكر أن منتخبنا، وتحت رعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية، يلعب ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كل من استراليا، الصين تايبيه، إندونيسيا، وقرقيزستان مستضيف تصفيات المجموعة.

Print Friendly, PDF & Email