دخول باص تابع للاحتلال عن طريق الخطأ:قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا واندلاع مواجهات عنيفة في المكان

رام الله/PNN – اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا شمال رام القدس مساء اليوم الاحد بعد دخول باص تابع للاحتلال الى طريق المخيم عن طريق الخطأ.

وقال الاعلام العبري ان خمسة جنود اسرائيلين على الاقل نقلوا الى مشفى هداسا لتلقي العلاج بعد تعرضه للرشق بالحجارة في الحادثة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، إثر محاصرة الشبان حافلة تقل جنودًا إسرائيليين قرب مخيم قلنديا شرق مدينة القدس المحتلة.

وحاصر الشبان حافلة إسرائيلية يستخدمها الاحتلال لنقل الجنود (ناقلة جنود عسكرية من طراز “طاييلت”)، بعد دخولها بالخطأ إلى الشارع الرئيس المحاذي لمخيم قلنديا.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مجندة إسرائيلية أصيبت بجراح طفيفة، إثر مهاجمة الحافلة، بعد محاصرتهم من قبل الشبان ورشقهم بالحجارة.

وأورد موقع “واللا” الإسرائيلي أنباء تفيد بأن قوات “حرس الحدود” التابعة لشرطة الاحتلال “تمكنت من إنقاذ المركبة التي أقلت مجندة إسرائيلية بالإضافة إلى السائق، بعد مواجهات مع شبان فلسطينيين”.

وأضاف الموقع الإسرائيلي أن المجندة الإسرائيلية أصيبت بجراح طفيفة، بالإضافة إلى أضرار بالحافلة.

وأكدت صفحة “مركز قلنديا الإعلامي” على “فيسبوك”، أن “الشبان تمكنوا من محاصرة المركبة ورشقها بالحجارة بعد دخولها بالخطأ إلى المنطقة”.

وأضافت أن “قوات الاحتلال داهمت المنطقة لحماية المركبة الإسرائيلية ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة، تخللها إطلاق الاحتلال زخات من الرصاص الحي والقنابل الصوتية والغازية”.

مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم قلنديا

شاهد: المواجهات العنيفة التي شهدها مخيم قلنديا عقب محاصرة حافلة لجيش الاحتلال وإصابة عدد من الجنود بداخلها.

Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Sunday, September 16, 2018

 

#فيديو | 4 إصابات في صفوف جنود الاحتلال خلال مواجهات بالحجارة مع الشبان في مخيم قلنديا

#فيديو | 4 إصابات في صفوف جنود الاحتلال خلال مواجهات بالحجارة مع الشبان في مخيم قلنديا

Posted by ‎وكالة وطن للانباء‎ on Sunday, September 16, 2018

Print Friendly, PDF & Email