الشريط الاخباري

دخول باص تابع للاحتلال عن طريق الخطأ:قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا واندلاع مواجهات عنيفة في المكان

نشر بتاريخ: 16-09-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN - اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا شمال رام القدس مساء اليوم الاحد بعد دخول باص تابع للاحتلال الى طريق المخيم عن طريق الخطأ.

وقال الاعلام العبري ان خمسة جنود اسرائيلين على الاقل نقلوا الى مشفى هداسا لتلقي العلاج بعد تعرضه للرشق بالحجارة في الحادثة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، إثر محاصرة الشبان حافلة تقل جنودًا إسرائيليين قرب مخيم قلنديا شرق مدينة القدس المحتلة.

وحاصر الشبان حافلة إسرائيلية يستخدمها الاحتلال لنقل الجنود (ناقلة جنود عسكرية من طراز "طاييلت")، بعد دخولها بالخطأ إلى الشارع الرئيس المحاذي لمخيم قلنديا.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مجندة إسرائيلية أصيبت بجراح طفيفة، إثر مهاجمة الحافلة، بعد محاصرتهم من قبل الشبان ورشقهم بالحجارة.

وأورد موقع "واللا" الإسرائيلي أنباء تفيد بأن قوات "حرس الحدود" التابعة لشرطة الاحتلال "تمكنت من إنقاذ المركبة التي أقلت مجندة إسرائيلية بالإضافة إلى السائق، بعد مواجهات مع شبان فلسطينيين".

وأضاف الموقع الإسرائيلي أن المجندة الإسرائيلية أصيبت بجراح طفيفة، بالإضافة إلى أضرار بالحافلة.

وأكدت صفحة "مركز قلنديا الإعلامي" على "فيسبوك"، أن "الشبان تمكنوا من محاصرة المركبة ورشقها بالحجارة بعد دخولها بالخطأ إلى المنطقة".

وأضافت أن "قوات الاحتلال داهمت المنطقة لحماية المركبة الإسرائيلية ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة، تخللها إطلاق الاحتلال زخات من الرصاص الحي والقنابل الصوتية والغازية".

https://www.facebook.com/QudsN/videos/1284553468359987/?t=9   https://www.facebook.com/WattanNews/videos/2159389704325616/?t=7

شارك هذا الخبر!