وزير الاشغال يبحث مع نظيره الاردني سبل التعاون في مجال تطوير البنية التحتية

رام الله/PNN – قال وزير الأشغال العامة و الاسكان د . مفيد الحساينة ، اليوم ، أن وزارته تسعى لعقد شراكات فعّالة مع الجانب الاردني في مجال تطوير البنية التحتية ، لما يملكونه من خبرة و باع طويل في تطوير هذا القطاع .

جاء ذلك خلال استقباله وزير الأشغال العامة الاردني يحيى الكسبي في مقر الوزارة في رام الله ، حيث يُنفذ الكسبي جولته في الاراضي الفلسطينية بهدف تحقيق التعاون في قطاع البنية التحتية .

و قال الحساينة أن الاردن قطعت شوطاً طويلاً في مجال تطوير قطاع البنية التحتية ، مؤكداً على أهمية التعاون معهمو الاستفادة من الخبرات المتراكمة لانشاء بنية تحتية ذات مستوى رفيع ، تُساهم في تطوير الحياة الاقتصادية و تسهيل حياة المواطنين .

من جهته قال الكسبي أنّه يثمن الشراكة و التعاون مع الجانب الفلسطيني لتبادل الخبرات في الأمور المشتركة ، مؤكداً أن الاردن على أتمّ الأستعداد كما كانت دوماً لأن تقف بجانب الفلسطينيين في كافة المجالات ، مضيفاً بذات الوقت أن الجانب الفلسطيني حقق نجاحاً ملحوظاً في مجال تطوير شبكة الطرق و الارتقاء بها الى مستويات مرتفعة .

و يذكر أن وزير الأشغال الاردني ينفذ جولة سيزور من خلالها عدة محافظات و الاطلاع على مشاريع البنية التحتية فيها ، و عقد لقاءات استشارية مع عدد من المؤسسات الرسمية و الأهلية .

Print Friendly, PDF & Email