الشريط الاخباري

خسارة ثقيلة لمنتخب الناشئات امام استراليا

نشر بتاريخ: 17-09-2018 | رياضة
News Main Image

يشكيك-/PNN- الموفد الإعلامي- تلقى منتخبنا الوطني للناشئات خسارة قاسية اليوم في المباراة الثانية له ضمن تصفيات اسيا تحت 16 عاما أمام نظيره الأسترالي بنتيجة 11-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب دولن أومورزاكوف في العاصمة القيرغزسستانية بيشكيك والتي يشارك فيها المنتخب برعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية. . وكانت الأفضلية للفريق الأسترالي منذ بداية الشوط الأول، حيث افتتحت اللاعبة جورجيا بومونت التسجيل بتسديدة من منتصف الملعب في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، فيما تمكنت نيا ستاماتوبولوس من تسجيل الهدف الثاني لفريقها، من ركلة حرة في الدقيقة 12.

وخسر منتخبنا الوطني جهود اللاعبة أسيل أبودية والتي أصيبت في الدقيقة 20 من زمن المباراة ، ليتم استبدالها باللاعبة ثناء فواقة . وعززت الانا جانسفيسكي من نتيجة المنتخب الاسترالي بضربة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 22 ، وعادت ستاماتوبولوس لتسجل هاتريك لفريقها في الدقيقتين 39 و 46 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 5-0 للمنتخب الأسترالي . في الشوط الثاني عاد منتخبنا الوطني بقوة دفاعية كبيرة، حيث تمكن من محاصرة الفريق الأسترالي حتى الدقيقة 57، إلى أن سجلت إيزابيلا وولهيد هدفا بالرأس بعد ان وصلتها الكرة من ركنية سددتها اللاعبةجوزيفين دوبيرت، لتعود و تسجل بومونت الهدف الثاني لها والسابع لفريقها في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 70 خرجت حلا الصراوي ودخلت لين الرياشي، التي استطاعت صد كرة رأسية سددها الخصم في اللحظات الأولى بعد دخولها. ثم استأنف الفريق الأسترالي الهجوم في الملعب، ليسجل الهدف الثامن عن طريق اللاعبة وولهيد، وتمكنت اللاعبة تشارلي فارمر من وضع توقيعها على الهدف التاسع في الدقيقة 82، وسجلت آنا هانت الهدفين العاشر والحادي عشر في آخر دقيقتين من الوقت الإضافي.

 

شارك هذا الخبر!