اللواء الرجوب: بطولة فلسطين الدولية الثالثة للتايكواندو تلامس النجاح رغم عراقيل الاحتلال

رام الله/PNN- اعلام اللجنة الأولمبية: كرّم اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، مساء امس الاثنين، المشاركين في إنجاح بطولة فلسطين الدولية الثالثة للتايكواندو G1، التي اختتمت في وقت سابق بمشاركة إحدى عشرة دولة من أصل 17 دولة كانت تتأهب للمشاركة في منافسات البطولة، لكن إجراءات الاحتلال المُعرقلة بشكل متعمد، حالت دون وصولها للوطن، وحضر حفل التكريم، الذي أقيم في فندق بلازا بمدينة رام الله، أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي.

وعبر الرجوب عن سعادته بلقاء أسرة اتحاد التايكواندو، وأكد أن البطولة نجحت رغما عن الاحتلال واجراءاته المعرقلة، والذي كان يهدف إلى كسر إرادة أسرة الاتحاد وكافة الطواقم التي وصلت الليل بالنهار في سبيل إخراجها بالمستوى الذي يليق باسم فلسطين، وقال: كنتم على مستوى التحدي، وهذا هو عهدي بكم، رغم اتساع رقعة المضايقات، التي مارسها الاحتلال بمنتهى الغطرسة.

وطالب بتشكيل لجنة تعمل على وضع خطة تهدف لإنجاح النسخة الرابعة من البطولة والمقررة في العام المقبل، على أن يكون عمل هذه اللجنة بالتنسيق والتعاون مع المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية.

كما طالب بضرورة اجراء مراجعة شاملة للنسخة الثالثة من البطولة بهدف استخلاص العبر وتحديد مواطن النجاح والخلل وأسبابها.

وطالب الرجوب اتحاد التايكواندو بضرورة البدء بالإعداد والاستعداد، منذ الان، لدورة الألعاب الأولمبية الدولية في طوكيو والمقررة العام 2020، وتطرق إلى دورة الألعاب الاسيوية التي اختتمت، مؤخراً، في إندونيسيا وقال: إن مشاركتنا لم تكن بمستوى الآمال والطموحات، مشيرا إلى أنه كان يُعول على لعبة التايكواندو في احراز ميدالية لكنها لم تحقق شيئا وهذا ما يؤسف له.

ودعا الرجوب الاتحادات كافة للاستفادة من تجارب الاتحادات في مختلف الدول، بهدف الوصول إلى المستوى الذي يلبي طموحات الأسرة الرياضية الفلسطينية.

وشكر د. بشار عبدالجواد، رئيس اتحاد التايكواندو، اللجنة الأولمبية، والمجلس الاعلى على دورهما الريادي في إنجاح البطولة، مثلما شكر الطاقمين الفني والإداري.

واعقب ذلك فتح باب المداخلات وطرح الأسئلة، وقد أجاب اللواء الرجوب عن كافة الاستفسارات.

واختتم الاحتفال بتكريم كافة المساهمين في إنجاح البطولة، من شخصيات ومؤسسات.

Print Friendly, PDF & Email