20 سبتمبر.. موعد عرض الفيلم العربي الأول في السينما السعودية مع تامر حسني

من منطلق تشجيع إنتاج الأفلام العربية، يُعرض في دور السينما السعودية، للمرة الأولى، فيلم مصري، وذلك بعد سيطرة الأفلام الأجنبية على هذه الصالات منذ تطبيق قرار افتتاح دور السينما في السعودية، إبريل الماضي. ووقع الاختيار على فيلم “البدلة” من بطولة النجم تامر حسني، ليكون الفيلم العربي الأول الذي يُعرض في سينما فوكس بـ “الرياض بارك”.

وأشار حسني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام ” إلى أن “البدلة” سيكون الفيلم العربي الأول الذي يُعرض في السعودية، ابتداء من 20 سبتمبر الجاري.

 

فيلم البدلة

والفيلم من النوع “الكوميدي”، وهو اللون الذي اعتاد عليه تامر في أفلامه السينمائية، ويشاركه في بطولته عديد من نجوم الدراما، منهم: أكرم حسني، دلال عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوي، أمينة خليل، وماجد المصري، وهو من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد جمال العدل.

“البدلة” حقق إيرادات عالية في فترة وجيزة (أغسطس الماضي)، تزامناً مع إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث حصد أرقاماً عالية في مبيعات شباك التذاكر، الأمر الذي دفع المختصين إلى اختياره ليكون الفيلم العربي الأول الذي يعرض في دور السينما السعودية.

وكان تامر حسني قد نشر مطلع أغسطس الماضي الـ “برومو” الرسمي لـ “البدلة” على صفحته الرسمية في “فيسبوك” قبل عرض الفيلم بأيام، مشوِّقاً محبيه وعشاق الأفلام السينمائية لمتابعة الفيلم.

يشار إلى أن المخرج محمد العدل بدأ تصوير الفيلم ديسمبر الماضي، وهو من فكرة النجم تامر حسني.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email