قلقيلية: حفل تكريم للطلبة الخريجين من منتسبي الأجهزة الأمنية

قلقيلية/PNN- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني حفل تكريم للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة ” الانجاز” من أبناء منتسبي المؤسسة الأمنية ، وذلك اليوم في قاعة الشهيد أبو علي إياد في دار محافظة قلقيلية، وذلك برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

وشارك في الاحتفال المحافظ ونائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، والعقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي ومصطفى أبو صالح ممثلا عن بلدية قلقيلية، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وخلال الاحتفال الذي بدا بالسلام الوطني وآيات عطرة من الذكر الحكيم نقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة الناجحين وذويهم، مؤكدا على التفاف الشعب الفلسطيني حول قيادته في هذه المرحلة النضالية الصعبة التي يعيشها شعبنا؛ مشيرا إلى انه بالنجاح والإبداع والتميز نستطيع أن نفشل كافة المؤامرات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني مستمر في نضاله ولن يقبل بأي ضغوطات مهما كانت وفي مقدمتها تغيير المناهج الفلسطينية.

بدوره هنأ العقيد خالد المدني الطلبة وذويهم، مؤكدا على أهمية العلم والتعليم، وقال” نحن اليوم أحوج ما نكون إلى العلم والعلماء، خاصة وان معركتنا مع الاحتلال معركة علم وثقافة وصراع فكري وثقافي”، داعيا الخريجين إلى الحرص على الثقافة الوطنية والحذر من سرقة التراث والهوية.

وشكرت الطالبة بلقيس الشوبكي القائمين على الحفل، مؤكدة على أهمية العلم ودوره في رقي الأمم والمجتمعات، داعية الخريجين إلى المزيد من الجد والتحصيل العلمي، ليكون لهم دورا بارزا في بناء لبنات المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحبن وتوزيع الدروع التقديرية والهدايا عليهم.

Print Friendly, PDF & Email